leftlogo

رد غير متوقع لـ«جوردان رمزي» على شيف بسبب «طهي البيض».. ماذا حدث بالفيديو

A A A
جوردن رامزي
جوردن رامزي

 

من المحتمل أن يكون البيض أحد أسهل المكونات للطهي، سواء كنت تحضر عجة سريعة أو تستمتع بسلطة البيض المسلوق، فهناك العديد من الوصفات التي يمكنك تحضيرها دون أي متاعب، حيث يعتبر إعداد البيض في المطبخ من أسهل الأمور، لدرجة أن الطهاة المبتدئين يمكنهم عمله، ولكن هل يجعلك طهي البيض مؤهلاً لتُسمى طاهٍ؟.

بيض أومليت كارثي

لكن هذا البيض السهل للغاية كان سببا لرد فعل غير متوقع من الشيف الإنجليزي الشهير والمليونير أيضا جوردن رامزي، بحسب موقع Food NDTV ، حيث رد رامزي مؤخرًا على أحد مقاطع الفيديو على انستجرام، لشخص يطبخ البيض، ودفعت النتائج الكارثية لطهي البيض في المقطع رامزي إلى مشاركة رد فعله، حيث نشره على إنستجرام، وحصد الفيديو 5.6 مليون مشاهدة، و283 ألف إعجاب في غضون 24 ساعة فقط. 


يشتهر جوردن رامزي بأسلوبه المضحك في مقاطع فيديو الطهي الرائجة في جميع أنحاء العالم، وأصبح أسلوبه البارز والقاسي في النقد بمثابة توقيع له، ويترك غالبا مستخدمي الإنترنت بانتظام في انقسامات.

رد فعل جوردن رامزي

في المقطع، كان لدى الطاهي وعاء من البيض المخفوق في يده، وسكب المزيج في مقلاة كانت فيها زبدة ذائبه، وانزلق الوعاء عن طريق الخطأ من يده، وسقط كذلك المقلاه على الأرض، وهنا صاح جوردون في الفيديو: "يا سيد، امسك يدك"، ونصح رامزي في التعليق على المنشور: "تأكد من طهي البيض بالفعل في نهاية هذا الأسبوع".


انقسم مستخدمو انستجرام بعد أن شاهدوا رد فعل جوردن رامزي على الطاهي الذي يصنع البيض، وترك العديد منهم تعليقاتهم أسفل الفيديو، كتب أحد المستخدمين "عندما تفشل بشدة لدرجة أن الشيف جوردون يسخر منك"، وعلق آخر "الطعام سيء للغاية، كل من المقلاة والوعاء أخرجوا أنفسهم من البؤس".

من هو جوردن رامزي

جوردون رامزي هو ثالث أغنى مشاهير الطبخ في العالم بمجموع ثروة وصل إلى 220 مليون دولار، وهو طاه بريطاني مشهور، وأيضًا كاتب، وشخصية تليفزيونية، وصاحب العديد من المطاعم حول العالم، وحازت مطاعمه على 16 نجمة ميشلان، كما حصل أيضًا على جائزة كاتي عن "أفضل مطعم مستقل لهذا العام"، ليصبح ثالث شخص يفوز بهذه الجائزة 3 مرات.


تم تكريم جوردون رامزي بوسام الإمبراطورية البريطانية (OBE) من قبل الملكة إليزابيث الثانية، في عام 2022، وتم إدراجه في المرتبة الـ19 بين المشاهير الأعلى دخلاً من قبل مجلة فوربس.


جوردن رامزي

فيديو جوردن رامزي من صفحته الرسمية عبر انستجرام

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022