leftlogo

رسامة فلسطينية تستخدم الأكلات لرسم المشاهير.. فيروز بالنوتيلا ومحمد صلاح بالقهوة

A A A
محمد صلاح
محمد صلاح
الإبداع كما يجب أن يكون، من السهل أن تكون فنان ولكن من الصعب أن تكون مبدع وهذا ما ستجده عند مشاهدة أكونت الرسامة الفلسطينية سارة عودة، التي أصبحت حديث السوشيال ميديا بفيديوهات من شغلها، الملفت ليس فقط إتقان سارة لرسم الشخصيات لدرجة تجعلك تشعر أن الروح "دبت" في الرسومات ولكن للأدوات التي تستخدمها في رسم هذه الشخصيات، سارة اعتادت على استخدام الأكلات لرسم المشاهير وهو ما جعلها تنتشر بهذه السرعة.

فيروز بالنوتيلا ومحمد صلاح بالقهوة


من أشهر الرسومات التي كانت سبب في انتشار فيديوهات الرسامة سارة عودة ، رسمها للمطربة الكبيرة فيروز باستخدام التوست والنوتيلا، أما في رسم وجه محمد صلاح استخدمت سارة البن في صورة مذهلة وقريبة جدا من ملامح صلاح، وبنفس التكنيك استخدمت سارة القهوة لرسم صورة النجم أحمد حلمي، أما الفيديو الذي جاءت عليه تعليقات كثيرة وأنتشر بشكل كبير قيامها برسم حارس المرمى الاسطورة بونو بالزعتر و زيت الزيتون الفلسطيني على الخبز العربي، وكان استخدامها للزعتر وزيت الزيتون بالتّحديد بمثابة رسالة شكر على تضامن المنتخب المغربي مع الشعب الفلسطيني، إذ رفع لاعبو المغرب العلم الفلسطيني عند احتفالهم بتأهلهم من مرحلة لأخرى في المونديال السابق.

ميسي بالكنافة النابلسية


أما في صورة ميسي نجم منتخب الأرجنتين استخدمت سارة عودة الكنافة النابلسية بلونها البرتقالي الجميل، وحصد الفيديو على مشاهدة وصلت لـ20 ألف وجاءت التعليقات معبرة عن مدى اتقان سارة عودة لرسم ملامح أسطورة الكرة الأرجنتيني.

اكتشفت نجاحها بالصدفة


واكتشفت سارة تدوال الفيديو الخاص بها بشكل واسع، من المكالمات التي تلقتها من عائلتها، وأصدقائها وبدأت عودة، المهندسة المعماريّة، والمُصمّمة الداخليّة أيضا، مشاركة أعمالها الفنية عبر "إنستجرام" منذ عام 2018، وذلك من طريق رسم المشاهير المفضلين لديها مستخدمة مساحيق التجميل، وأدوات أخرى. وذكرت بين من رسمتهم الفنانين هيفاء وهبي وأحمد حلمي اللذين أثنيا بدورهما على عملها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022