leftlogo

رسميًا.. شركة «Zepter» العالمية راعيًا لـ«Food Today»

A A A
تعاون زبتر مع Food Today
تعاون Zepter مع Food Today

بعد تواجد منصة "Food Today" الإلكترونية على محركات البحث، والتي تعتبر أول منصة إلكترونية تتناول كل ما يخص عالم الطعام والأغدية والمشروبات، بالإضافة إلى أقسام الصحة والدايت، قامت بالتعاون مع شركة Zepter للصحة والجمال التي تقدم أدوات منزلية ومنتجات صحية والعديد من الأشياء الأخرى المتعلقة بالصحة العامة، فأصبحت شركة "Zepter" العالمية الراعي الإعلامي الرسمي لـFood Today، بعقد شراكة يضمن تبادل الخدمات الإعلامية من طرف Food Today، في مقابل استخدام آواني وأدوات الشركة في برامجنا المصورة ومنتجاتنا الإعلامية المختلفة.

ما هي شركةZepter وأهدافها


بدأت شركة "Zepter International Egypt" ممارسة نشاطها الفعلي في مصر عام 2006 من مقرها الأول بمدينة القاهرة، إلا أنها بدأت في العالم من قبل ذلك، فهي منظومة عالمية تقع في 5 قارات وأكثر من 60 دولة حول العالم، وتعمل على التطور المستمر في تقديم منتجات صحية للجمال والصحة العامة.


سبتر للصحة هي الحل السحري والمناسب لتحسين جودة أسلوب حياتك،من خلال مساعدة الناس على الاعتناء بأنفسهم، والشفاء والبقاء بصحة جيدة من خلال تحمل مسؤولية صحتهم اليومية وصحة من يحبونهم، وتهدف سبتر إلى دعم الجميع من خلال توفير حلول صحية فعالة ومبتكرة لعلاج الأمراض وتحسين جودة الحياة عن طريق المياه النقية، الهواء النقي، إعداد الطعام الصحي والعلاج بالضوء.

ماذا تقدم شركة Zepter


تقدم شركة سبتر العديد من المنتجات الصحية في عدة مجالات وأقسام مختلفة تجمعها الصحة العامة، ليقدم المنتجات الطبية مثل أجهزة العلاج بالضوء من "Bioptron"، ونظارات "هايبر لايت"الضوئيه، بالإضافة إلى أجهزة تنقية الهواء من ثيرابيآير أيون، ثيرابي إير سمارت وMyion.


أما عن القسم الثاني الذي توفره شركة سبتر يدور حول مستحضرات العناية بالبشرة للنساء مثل مستحضرات العناية بالبشرة" سويسولوجيكال" ومنتجات "لا دانزا" لمقاومة علامات الشيخوخة، أما بالنسبة لمنتجات الرجال فيقدم منتجات فيليب.


بالنسب إلى القسم الأكبر والأكثر شعرة في شركة سبتر هو قسم أجهزة وأدوات المطبخ من أواني الطهي"Masterpiece"، سكاكين "Felix Solingen"،أواني الحفظ بتفريغ الهواء من "Vacsy"، ماكينة الاسبريسو "Ze-Presso Cafe"، بجانب أجهزة المطبخ وأدوات المائدة المتنوعة.


القسم الأخير لشركة زبتر يضم أجهزة تنظيف المنزل مثل نظام "توتولوكسو" للتنظيف والتعقيم بالكامل، بجانب أجهزة تنقية المياة مثل فلتر المياه "Aqueena Pro" الرقمي من سبتر، رأس الدُش لوتس وجهاز معالجة عسر الماء "Cleansy Mag".

منتجات زبتر 3 منتجاتZepter

منتجات زبتر منتجات متنوعة من Zepter

بوث زبتر في مصر بوث Zepter في مصر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022