leftlogo

«رمضان يعني أكل».. اعرفي مواعيد عرض أشهر برامج الطبخ وسلي صيامك

A A A
أكلات رمضان
أكلات شهر رمضان

تستعد شاشات التلفاز، خلال شهر رمضان، لعرض عدد هائل من برامج الطهي التي تبحث عنها ربات البيوت، لمعرفة الوصفات، وتقديم الأصناف الجديدة لأسرتها، وتعتبر قناة cbc سفرة من أشهر القنوات التي تقدم برامج الطبخ المتنوعة، لأمهر وأشهر الشيفات المصريين والعرب.

وفيما يلي أبرز برامج الطبخ التي ستعرض في مضان على قناة سي بي سي سفرة 2022.

برنامج الشيف
يطل علينا الشيف الأشهر في مصر "الشربيني" بأكلاته الشهية التي تحبها ربات البيوت، ويعرض برنامجه الشهير برنامج الشيف، يوميًا في الساعة 3:30AM  ويعاد 12:30PM.

بالصحة والراحة

تقدم "زينب" وصفات متنوعة خلال شهر رمضان من دولة المغرب بوجه خاص، بحيث تغطي أكبر عدد من الأكلات الشهيرة في مدن وأحياء المغرب بشكل بسيط ومميز، ويعرض البرنامج يوميًا في الثالثة عصرًا.

على قد الأيد

واحد من أشهر برامج الطهي، والذي يتميز بخفة الدم، وتقديم وصفات وأطباق شهية بميزانية قليلة على سي بي سي سفرة، ويذاع برنامج على قد الأيد يوميًا في الساعة 11:00AM و4:30AM، وتعاد 9:00PM.

 

أميرة في المطبخ

يقدم برنامج أميرة في المطبخ أشهر طريق الإتيكيت في الطعام، وأشهى الأطباق، بجانب الكثير من المكونات والطرق العصرية على سي بي سي سفرة، ويذاع البرنامج في رمضان في تمام الساعة 4:00PM ويعاد في الساعة 10:30PM

زعفران وفانيلا

وتقدم الشيف الأردنية غادة التلي، أشهي الوصفات في المطبخ العربي والأردني، ويذاع برنامجها الرمضاني زعفران وفانيلا  في الثامنة صباحًا والثانية ظهرًا، ويعاد في الثامة مساءًا.

برامج أخرى على سي بي سي سفرة 


أما عن ميعاد برنامج اتفضلوا عندنا، غادة جميل هتقدمه في تمام الساعة 10 صباحًا، وبرنامج طبخة ونص مع عماد الخشت فيذاع في تمام الساعة 6:30 مساء.

ويذاع برنامج عمايل أيديا للشيف نورا السادات فيي تمام الساعة السادسة مساءً، وبرنامج ساندوتش وحاجة ساقعة للشيف شريف الحطيني يذاع الساعة الخامسة مساءً، أما برنامج زي السكر فيتم اذاعته في تمام الساعة الواحدة والنص.

17842Image1-1180x677_dالشيف نجلاء الشريشابي برنامج علي قد الأيد

الشيف الشربيني
2021_4_20_14_56_0_761

الشيف زينب مصطفي زينب محمد بالص


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022