leftlogo

«رنيا رينو» صانعة أشهر وصفات الأكل.. «اللبناني والفلسطيني» في طبق واحد

A A A
beautiful-woman-reading-recipe-in-recipe-book-at-k-2021-09-03-05-16-09-utc
امرأة أثناء متابعة إحدى وصفات الأكل داخل مطبخها

حينما تمتزج عدة ثقافات في مجال واحد فإن المزيج بالتأكيد سيكون رائعًا ومثاليًا، وينتج عنه طعامًا غني ذو نكهة مميزة وطعام لا يقاوم، هذا مع حدث مع الشيف رانيا رينو، النصف لبنانية والنصف الأخر فلسطينية، والتي اكتسبت من والديها حب الطهي ومزجت كلا من الثقافتين لتخرج إلينا بطبق شهى ذو مذاق رائع ومختلف.

رحلة كفاح رانيا رينو مع الطهي؟
رانيا رينو2
شيف رانيا رينو


"رينو" شيف عربية بدأت مسيرتها في عالم الطهي عبر مدونة شخصية باسم Hungrily Homemade، وهو نفس اسم حسابها على انستجرام في نوفمبر 2013 كطريقة لعرض طعام طهي المنزل، وتعرض خلال الحساب والمدونة محتوى ممتع وأطعمة لذيذة.


وجبات مطبوخة بالمنزل

رانيا رينو3
شيف رانيا رينو


تقول الشيف رانيا في مدونتها: "على مر السنين، تغيرت أشياء كثيرة، لكن حبي وشغفي للوجبات المطبوخة في المنزل التي تجعلك "تنبهر" بمذاق الفريد لم يتغير.. أتمنى أن تقضي بعض الوقت هنا، وتتعرف علي من خلال طعامي.. أنا متأكدة من أنك ستعود للمزيد بالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة المزيد عني".

مسيرة حياة رانيا رينو
رانيا رينو4
شيف رانيا رينو

عاشت رينو في المملكة العربية السعودية، وسافرت في جميع أنحاء العالم، ولديها تقدير عميق وحب للثقافتين التي أثرت في طعامها، وأنها للعديد من دول العالم لتتعلم فنون الطهي المختلفة، والتعرف على ثقافات جديدة من المطابخ المختلفة، وفي كل عام تميل إلى التركيز على مطبخ جديد تحبه، تتعلمه وتتفنن في طبخه. 

 

وصفات مأكولات عربية

رانيا رينو.jfif33
رانيا رينو


تطبخ رانيا رينو العديد من الأكلات متأثرة بالثقافة العربية المتخلطة في نشأتها، وقدمت عبر مدونتها وحسابها في انستجرام – الذي وصل حاليا لحوالي 9000 متابع- وصفات عربية مثل البقلاوة والكنافة وكذلك البامية المطبوخة والفاصوليا الخضراء، وأنها تقدم عدد من الوصفات لمتبعي النظام النباتي. 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022