leftlogo

روبوت لمساعدة الطباخين على قلي البطاطس.. "FRYR210" يدخل الخدمة ببريطانيا

A A A
روبوت لقلي البطاطس
روبوت لقلي البطاطس في المطاعم
ستصبح البطاطا المقلية المثالية في أيدي المستهلكين بسهولة، حيث كشفت شركة Karakuri، التي أحدثت ثورة في الخدمة السريعة (QSR) والمطاعم السريعة ذات التشغيل الآلي الذكي والروبوتي للمطبخ، النقاب عن عائلة جديدة من خطوط القلي الآلي "FRYR".
تتيح حلول القلي الذكية عالية الدقة للمطاعم توفير الوقت وتقليل الهدر مع ضمان توفر الطعام المقلي المطبوخ تماما، ويعد "FRYR210" هو النموذج الأول في نطاق خطوط القلي الآلي، ويجمع بين الروبوتات وتحليل البيانات في الوقت الفعلي لتزويد المطاعم بإنتاج مثالي للأطعمة المقلية يصل إلى 130 رطلا من البطاطس المقلية في الساعة.

تحسين الطعام وتوفير الوقت

في نفس الوقت، يعمل "FRYR210" على تحسين جودة الطعام واتساقه، وتعمل أتمتة "FRYR210" مع القلي على السماح للموظفين بقضاء وقت أقل أمام المقلاة والمزيد من الوقت في المهام ذات القيمة المضافة التي تركز على العملاء داخل المطعم.
ومع أكثر من 22 مليار رطل من البطاطس المقلية التي يتم تناولها سنويا على مستوى العالم، يعد القلي عملا هائلا، وقال بارني وراج، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "كاراكوري"، إن كل مطعم يعرف أن تقديم البطاطس المقلية المقرمشة باستمرار سيجعل العملاء يعودون للمزيد.د، وتعمل عائلتنا الجديدة من خطوط القلي الآلي "FRYR" على تغيير اللعبة لمطاعم QSR والمطاعم السريعة".
وأضاف: "أنه يحقق التوازن المثالي بين الطعام والأشخاص والأتمتة الذكية ما يسمح للمطاعم بتقديم الطعام المقلي بخبرة مع الاتساق والتوافر الكاملين، عند نقطة سعر تناسب أرباحهم النهائية".

من الثلاجة إلى التغليف

تجمع عائلة "FRYR" بين الأجهزة والبرامج المبتكرة للشركة لضمان زيادة الإنتاجية والاتساق والجودة "من المجمد إلى المغرفة"، وتشمل مزايا Key / FRYR ما يلي:
- الحد من هدر الطعام بفضل تقنية التحكم من Karakuri / APC الحاصلة على براءة اختراع "FRYR" والقادرة على إعداد أحجام سلة متغيرة، ما يضمن ملء سلال القلي بالكمية المناسبة تماما من المنتج لتتناسب تماما مع طلب المطعم.
- زيادة كفاءة التشغيل من خلال مراقبة الوقت الفعلي والتنبؤ بمستويات الأطعمة المجمدة، وتنبه FRYR الموظفين مسبقا عندما يحتاج المنتج المجمد إلى إعادة التعبئة لتجنب التأخيرات المكلفة.
- تقليل استهلاك الطاقة وزيادة عمر الزيت من خلال التحكم الديناميكي في درجة الحرارة في الوقت الفعلي للنظام بأكمله من المجمد إلى القلي جيدا والمغرفة.
- تصميم مطبخ سهل التركيب، باستخدام مساحة أرضية أقل من الخطوط التقليدية واستخدام أنظمة الاستخراج وإخماد الحرائق، ويمكن تركيب FRYR210 طوال الليل لاستبدال خطوط القلي التقليدية بسهولة دون انقطاع لعمليات المطبخ.
وأضاف وراج: "FRYR210 هو الأول في عائلة حلول خط القلي، سنقوم بتوسيع نطاق FRYR في المستقبل لدعم أعداد مختلفة من الآبار والمجمدات للمساعدة في تلبية متطلبات التكلفة والسعة لكل مطعم".
ويتوفر FRYR210 اليوم عبر نموذج أعمال Karakuri Performance Partnership، بـ 100 دولار شهريا، وتم تحديد موعد التثبيت الأول FRYR210 في المستوى 1 QSR والمطاعم السريعة في الربع الثالث من عام 2022.
karakuri-fryr-press-photos-8-870761.jpg.pagespeed.ce.9y6hRl9g_F
karakuri-fryr-press-photos-3-183137.jpg.pagespeed.ce.r35ri32aAU
karakuri-fryr-press-photos-2-762337
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022