leftlogo

زجاجة الأحلام.. منتج جديد من «Coca-Cola» بنكهات خيالية «الشكل غريب والطعم رهيب»

A A A
كوكاكولا الجديدة
كوكاكولا الجديدة

يومًا تلو الأخر، تسعى الشركات العالمية المختصة بالأغذية والمشروبات إلى إحداث طفرات جديدة من خلال اختراع أو ابتكار أنواع جديدة لتلبية رغبات المواطنين حول العالم، وهو ما سعت إليه الشركة العالمية Coca-Cola، والتي أصبحت منتجاتها الغازية لا تقتصر فقط على نكهات «الكرز والفانيليا والبرتقال والفانيليا»، والآن، يبدو أن أصناف الكولا الجديدة خيالية مثل «الأحلام والسريالية» في الولايات المتحدة الأمريكية.


منتج جديد من كوكاكولا

قالت شركة Coca-Cola، في بيان صحفي نقله موقع Delish، «كوكاكولا الجديدة تملأ الأذواق الفنية والسريالية للعقل الباطن مع دعوة لتذوق سحر اللحظات اليومية والحلم بعيون مفتوحة».

 

وكشف تقرير الموقع الإلكتروني، أن شركة المشروبات الغازية Coca-Cola لا تقدم الكثير من المعلومات حول النكهة لـ Dreamworld، ولكنها قدمت بعض الأفكار حول العبوة الفريدة للعلبة، والتي ستتضمن أشكالًا غريبة الأطوار وألوانًا كهربائية وتعبيرًا ثلاثي الأبعاد عن نص توقيع Coke لإنشاء مشهد بصري وهمي.

كوكاكولا الأجيال الجديدة


قالت أليساندرا كاسينو، مديرة برنامج Creative & Shopper بوحدة تشغيل شركة كوكاكولا في أمريكا الشمالية، في بيان: «تستغل Coca-Cola Dreamworld شغف الجيل Z بالإمكانات اللامحدودة للعقل من خلال استكشاف ما يذوق الحلم، ومثل إبداعات Coca-Cola التي سبقتها، يلعب Dreamworld مع ما هو غير متوقع وسيثير بلا شك الاكتشاف والنقاش بين المستهلكين وهو ما نرحب به».

إصدارات سابقة من كوكاكولا

يبدو أن كوكاكولا دأبت على التغيير طوال السنوات الماضية، وبحسب البيان الصادر عن الشركة يعتبر Dreamworld بمثابة الإصدار الرابع والأخير من إبداعات Coca-Cola المطروحة هذا العام. 


تشمل إبداعات كوكاكولا السابقة Coca-Cola Byte و Coca-Cola Starlight ومؤخراً بالتعاون مع الموسيقي Marshmello.


قال تشيس إبراهام، كبير مديري الإستراتيجيات الإبداعية، كوكاكولا أمريكا الشمالية، في بيان: "تسلط كوكاكولا الجديدة الضوء على فكرة الهروب وإمكانيات الفضاء اللانهائية خارج هذا العالم، يقلب Dreamworld هذا النص من خلال دعوة المعجبين للنظر إلى الداخل في الاحتمالات اللانهائية للعقل."

كوكاكولا الجديدة
كوكاكولا الجديدة



كوكاكولا الكلاسيكية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022