leftlogo

سر جمال ورشاقة كيت وينسلت نجمة فيلم تيتانيك.. ماذا تأكل؟

A A A
kate_winslet_matthias_vriens_mcgrath_photoshoot_for_glamour_2011c
النجمة العاليمة كيت وينسلت
كيت وينسلت ممثلة عالمية من مواليد إنجلترا في عام 1975، وكان والدها وجدها ممثلين، بالإضافة إلى شقيقاتها أيضا، وتابعت كيت التمثيل منذ صغرها وسجلت في مدرسة المسرح عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها.
أدوار صغيرة في التلفزيون
بعد أسابيع قليلة من إنهاء دراستها الثانوية، ظهرت في برنامج بي بي سي "موسم الظلام"، عملت بدوام جزئي في مطعم ديلي لتغطية نفقاتها، ووجدت أدوارا صغيرة في السينما والتلفزيون، وأكسبها دورها في فيلم Sense and Sensibility عام 1995 جوائز BAFTA وSAG، بالإضافة إلى ترشيحات لجائزة أوسكار وجولدن جلوب.
قفزت وينسلت إلى الشهرة الدولية في عام 1997 مع تايتانيك، وواصلت الفوز بجوائز مرموقة عن أدوارها في الأفلام والمسلسلات القصيرة بما في ذلك The Reader وSteve Jobs وMildred Pierce.
جائزة الأجمل عام 2055
ورد اسم وينسلت في قائمة مجلة People لعام 2005 لأجمل الناس، وعلى قائمة أكثر 100 شخص تأثيرا حسب مجلة تايم في عامي 2009 و2021، وقد حصلت على وسام بريطاني من البنك المركزي في عام 2012، وتزوجت وينسلت من إدوارد سميث عام 2012، ولديها 3 أطفال من زيجات مختلفة وهي سفيرة لوريال باريس. وتدعم Winslet الأبحاث حول السرطان، ومحو الأمية، وكتبت كتابا عن مرض التوحد بعنوان The Golden Hat.
التركيز على الصحة
تتمتع كيت وينسلت بطول 5 أقدام و7 بوصات، وعلى الرغم من أنها في الأربعينيات من عمرها، إلا أن وينسلت هي مثال حي لجمال الشباب، والنظام الغذائي عنصر مهم في مظهرها المتوهج، رغم تذبذب وزنها على مر السنين.
وتقول إن النقد العلني لجسدها كان من الصعب جدا تحمله، حيث تركز على ما هو إيجابي ومناسب لصحتها، وهو اتباع نظام غذائي نباتي، وعصائر خضراء، والكثير من الماء.
تفاصيل النظام الغذائي
تقول وينسلت أن ثلاجتها مليئة بالخضار، والعصائر الخضراء، وتتناول إفطار سريع وصحي، وعادة ما يكون عبر خفق سموثي لمنحها دفعة طاقة سريعة وسهلة، وتؤكد وينسلت أنها نباتية وكذا زوجها، الذي أصبح مدافعا عن حقوق الحيوان بشكل كامل، وله مقاطع فيديو حول مقاطعة المطاعم التي تقدم فطائر فوا جرا، وهي طعام شهي مصنوع من كبد الإوز والبط.
حمية كيت وينسلت
تقول وينسلت إنها ليست من محبي بدع الطعام أو الحمية الفردية لأن الحياة أقصر من أن تفوتها الأشياء الجيدة، وتشرب وينسلت الكثير من الماء كل يوم، ما يمنعها من التعب والجفاف في الرحلات الطويلة بالطائرة.
kate_winslet_matthias_vriens_mcgrath_photoshoot_for_glamour_2011d
kate_winslet_matthias_vriens_mcgrath_photoshoot_for_glamour_2011a
كيت وينسلت - كيت ونسلت (2)
كيت وينسلت - كيت ونسلت (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022