leftlogo

سر جمال ورشاقة نجمة تلفزيون الواقع مولي ماي لاهاي.. نظام صحي سهل

A A A
Molly - Mae Hague
سر جمال Molly - Mae Hague
تحافظ المخرجة مولي ماي لاهاي التي شاركت في برنامج المواعدة الواقعي البارز Love Islands السلسلة الخامسة، على رشاقة جسدها، وتنتهج نظام غذائي سهل وبسيط.
ولدت مولي ماي لاهاي في 26 مايو 1999 وهي مؤثرة معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت الوصيفة في برنامج المواعدة Love Islands السلسلة الخامسة، كما أنها المدير الإبداعي لمسلسل "Pretty Little Thing" منذ عام 2021. 
بصرف النظر عن كونها مؤثرة ومخرجة ومشاركة في برنامج الواقع، تشتهر بمظهرها وشخصيتها الجذابة، وهي شخصية مشهورة في وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك ، سنلقي نظرة على روتين تمرين Molly -Mae Hague وخطة  النظام الغذائي Molly-Mae Hague بالتفصيل. 

تمارين مولي لاهاي

غيرت مولي شكل جسدها كثيرًا بعد مغادرتها "جزر الحب" والآن لديها صورة جسد رائعة، وذلك من خلال اتباع نظام تمرين صارم، ويعتمد روتين تمارين Molly - Mae Hague على تمارين اكتساب القدرة على التحمل، وتمارين القلب، والتدريبات الأساسية وما إلى ذلك، بالإضافة إلى ذلك، اعتادت ممارسة ركوب الخيل والمشي من أجل اللياقة وغيرها من الفوائد الصحية.
وتذهب إلى صالة الألعاب الرياضية 6 أيام في الأسبوع لممارسة التمارين لمدة 60 دقيقة على الأقل أو ساعة مخصصة. 

خطة النظام الغذائي مولي ماي لاهاي 

تحتوي خطة النظام الغذائي Molly - Mae Hague على المزيد من العناصر الغنية بالبروتين، وتعمل مولي على زيادة استهلاكها للبروتين والألياف والمعادن والنظام الغذائي الغني بالمغذيات.
وفي وقت سابق، لم تكن تشرب الكثير من الماء كما اعترفت في مقابلة صحفية، وأضافت أنها لاحقًا ركزت على شرب الماء أيضًا للحفاظ على مستوى ترطيب جيد في الجسم، كما أنها تتجنب بعض الأشياء في نظامها الغذائي مثل الكحول والدهون العالية والسكر وما إلى ذلك. 

وجبات مولي ماي لاهاي 

إفطار 


مخفوق مصنوع من الماء والثلج
شريحة من الأفوكادو 

غداء 

بطاطا حلوة مهروسة
صدر دجاج 
بعض الفلافل والبروكلي 
جواكامولي 

وجبات خفيفة

عصائر الفاكهة الطازجة 
المكسرات والبذور المجففة 
IMG_20220928_124525
IMG_20220928_124243
IMG_20220928_124619
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022