leftlogo

سر جمال وشباب "دونا ديريكو" نجمة "Baywatch" في الدايت النباتي

A A A
donna-errico
donna-errico

دونا ديريكو، واحدة من نجمات السينما الأمريكية، ولدت في 30 من مارس سنة 1968 بمدينة دوثان بالولايات المتحدة، لأب من أصل إيطالي بولندي، وأم من أصول إنجليزية إسكتلندية، تخرجت "ديريكو" في مدرسة باسيلي الثانوية في كولومبوس عام 1986، وظهرت كضيف نجمة في Sabrina the Teenage Witch (1996) مرتين في نفس العام، واشتهرت بأدوارها في Intervention (2007) ،Inconceivable (2008) وNanny Surveillance.

سر جمالها في الدايت النباتي


تظهر دائما دونا ديريكو، عبر البرامج التليفزيونية، وكثير ما يتم سؤالها عن سر شبابها وجمالها، فتجيب بكل حب نجمة Baywatch السابقة، أنها تشكر الدايت النباتي على هذا الجمال، لاسيما شبابها الدائم فهو سر ذلك الشباب المستمر ـ وفقا لما جاء في موقع express.co.uk.

وصرحت دونا ديريكوـ في إحدى اللقاءات التليفزيونية مع قناة فوكس نيوز، أنها نباتية منذ 8 سنوات، وتتبع دايت نباتي، وهو أحد أسرار مظهرها، لاسيما فوائده الصحية التي تشيد بها، فكانت آخر المتحدثين عن الدايت النباتي وسط عدد المشاهير الكبير الذين يتبعون هذا النوع من الدايت.

امتنعت عن تناول اللحوم

أكدت "ديريكو" في حديثها مع قناة فوكس نيوز، أنها لن تتناول اللحوم مرة أخرى ولم تتناولها منذ 8 سنوات منذ بدية الدايت النباتي، واعترفت صاحبة الـ 53 عامًا، أنها كانت سابقا نظرا لتواجدها في أمريكا تتناول جميع أنواع اللحوم، وكان لديها خبرة قليلة عن الدايت النباتي، وقالت في نهاية اللقاء أنها لن تتناول اللحوم مرة أخرى حتى الممات.


ديريكو تتعاطف مع الحيوانات

قالت ديريكو، إنها لا تتناول اللحوم، بسبب تعاطفها مع الحيوانات البريئة، وتابعت أن النظام النباتي له الكثير من الفوائد الصحية والجسدية والعقلية: ""فنا سعيدة جدا الآن، كوني نباتية، فأنا أتمتع ببشرة أكثر صفاء، لاسيما الهضم أسهل وأفضل، وكذلك النوم، بفضل الدايت النباتي، الذي أتبعه منذ سنوات، وأنصح الجميع بهذا الدايت".
Donna-DErrico-Sexy-Photoshoot-Los-Angeles-2019-5
دونا ديريكو
download
النجم الجميلة دونا ديريكو

donna-derrico-baywatch-red-20081346-640x480
نجمة Baywatch


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022