leftlogo

سعر تناول وجبة مع الشيف العالمي «جوردن رامزي».. «ثروته مش من الخيال»

A A A
جوردن رامزي
جوردن رامزي

قد يكون لدى البعض حلمًا، أن يقابل طاهيًا مشهورًا كجوردن رامزي، لكن لا شيء مجاني، فمقابلة رامزي أو حتى طلبه ليطبخ لك مكلفة جدًا، قد تصل إلى مئات الآلاف من الدولارات، حسب الغرض من اللقاء أو المقابلة. 

تكلفة تأجير جوردن رامزي

صحيح أن رامزي ليس الطاهي البريطاني، أو العالمي الوحيد الذي يحظى بشهرة كبيرة ودخل نادي المليونيرات من الطهاة، لكن الأمر يكلف كثيرا إذا أردت أن تلتقيه أو تجعله يطبخ لك. 


بحسب موقع Mashed، فإن تكلفة استئجار رامزي ليطبخ لك ستختلف حسب الغرض منه، فمثلا لن يتساوى أن تطلبه ليطبخ مع أن يشرح مع مجرد ظهوره.


من المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك أن الرسوم المذكورة هي مجرد تقديرات، ويمكن أن تختلف بناءً على الشعبية والطلب الحالي، مما يعني أنه على الرغم من أن السعر مدرج على أنه أقل من 200 ألف دولار، فقد ينتهي به الأمر في الواقع إلى أكثر من ذلك بكثير.


في النهاية، للحصول على الحد الأدنى لسعر نهائي لحجز جوردن رامزي، يتعين على المرء الاتصال بوكالات الحجز ومناقشة ما إذا كان ذلك للتحدث أو إجراء عرض توضيحي أو أي شيء آخر، وسيخبروك بالرسوم، وبغض النظر، توقع أن تدفع مبلغا من ستة أرقام، حيث تشير شبكة Celebrity Chef Network إلى أنها ستعيدك إلى ما لا يقل عن 100 ألف دولار.

جوردن رامزي ملك المطاعم

جوردن رامزي يحمل عدد نجمات ميشلان أكثر مما يحمل أي شيف سكاكين، كما أنه يجني ثروة تكاد توازي ثروة بيونسيه وهو ملك المطاعم في لندن فهو يملك مطعمان في لندن ولاس فيجاس للتأجير حصريًا فقط ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 44 ضيفًا وهو مثالي للحفلات الخاصة أو تناول الطعام في الشركات أو حفلات الزفاف لأولئك الذين يرغبون في الاحتفال بأسلوب فريد ومريح.


أما تكلفة تناول الطعام في أي من مطاعمه فتبلغ تكلفة Gordon Ramsay Steak في فيجاس 200 دولار في المتوسط، وكان عنوان أغلى بيتزا على وجه الأرض - لبعض الوقت - يحمله الشيف الشهير جوردن رامزي، الذي طهى وجبة بقيمة 2000 دولار يعلوها جبل من جراد البحر.

من هو جوردن رامزي؟

يُعرف جوردون رامزي بسلوكه المطبخي المتقلب والمطبخ البريطاني الاستثنائي، ويُقال إنه أشهر طهاة العالم، على الرغم من أنه حصل على 16 نجمة ميشلان طوال حياته المهنية، إلا أنه يحمل حاليًا سبعة فقط، وحصل مطعمه المميز، مطعم جوردن رامزي في لندن، على 3 نجوم منذ عام 2001، مما يجعله أطول مطعم في لندن حاصل على ثلاثة نجوم ميشلان.


الشيف الأسكتلندي المولد وصاحب المطعم والشخصية التلفزيونية مرتبط بـ 35 مطعمًا على مستوى العالم، وفي عام 2019 كان جوردن رامزي يحتل المرتبة 35 في قائمة المشاهير الأعلى دخلاً في العالم على قائمة فوربس. 


وقدرت ثروة جوردن رامزي بنحو 220 مليون دولار وذلك خلال عام 2020، يأتي معظمها من برامجه التلفزيونية الشهيرة مثل Hell’s Kitchen وKitchen Nightmares وMaster Chef.






جوردن رامزي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022