leftlogo

سميرة سعيد مهووسة بـ «الدارك شوكليت» ودا سر رشاقتها وشبابها

A A A
سميرة سعيد
سميرة سعيد
 
من منا لا يحتار في رشاقتها وكيفية الحفاظ على شبابها حتى الآن، النجمة المغربية سميرة سعيد صاحبة الصوت الجميل والجسد الأجمل التي اعترفت في لقاءها مع الإعلامية سهير جودة أمس بحبها بل بعشقها للشوكولاتة ورغم ذلك تتمتع سميرة سعيد برشاقة تحلم بها كل فتاة وسيدة، فماذا قالت سميرة سعيد عن أسرار رشاقتها؟.

رمضان في مصر حاجة تانية


قالت المطربة المغربية سميرة سعيد، إن رمضان في مصر "حاجة تانية" لأنها تلتقي بعدد كبير من أصدقائها، مشيرة أنها تحب الشوكولاته بكل أنواعها إلى حد كبير، وأكثر الأنواع التي تتناولها هي "الدارك شوكليت" لأنها صحية، لكن ليس لديها نمانع من تناول الشوكولاتة طوال اليوم.

واضافت سميرة سعيد في تصريحات تلفزيونية لها إنها تحب الشوكولاتة بكل أنواعها، معلقة عن رشاقتها: «لازم الواحد يحسب كويس، أنا النهاردة أكلت شوكولاتة يبقى هبعد عن أي شيء يسبب زيادة وزن هي في النهاية حسبة».

وتابعت الفنانة سميرة سعيد قائلة: «لكن ممكن أكون معرضة لزيادة الوزن إذا لم أنتبه لحساب السعرات الحرارية التي اتناولها»، موضحة أنها حريصة على ممارسة الرياضة بشكل مستمر لكي تحافظ على وزنها ورشاقتها.

وأكدت أيضًا أنها تتناول القهوة في الصباح خارج شهر رمضان، ثم تتوجه إلى ممارسة الرياضة، سواء في صالة الجيم أو في منزلها، وتمارس الرياضة بين ساعة وربع إلى ساعتين، لافتة إلى أنها لا تخجل من عمرها على الإطلاق.

واستكملت الفنانة المغربية قائلة: «مابيفرقش معايا خالص أنا عادي بالنسبالي أقول سني، وأنا بحمد ربنا في السن ده قادرة أغني وقادرة ألعب رياضة وقادرة يبقى ليا حياة».


IMG_20230412_132735
سميرة سعيد

IMG_20230412_132720

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022