leftlogo

سينابون ولا دانكن دونتس؟.. اعرف نجمك المفضل بيحب مين فيهم

A A A
Cinnabon ولاDunkin Donuts... أعرف نجمك المفضل بيحب مين فيهم
Cinnabon ولاDunkin Donuts... أعرف نجمك المفضل بيحب مين فيهم

كيف تفضل قهوتك؟ إسبرسو أم لاتيه؟.. قد تكون من أصحاب الذوق العالي في المشروبات الساخنة وتحب "الموكا"، وما أحلى أن تتناول مشروبك مع قطعة من المخبوزات الطازجة الساخنة بأي نكهة تفضلها، كل هذه الأصناف وأكثر نحبها من أشهر الأماكن المتخصصة في تقديم المشروبات بكل أنواعها والمخبوزات والحلويات.

لذا الإختيار صعب بين  Dunkin Donuts المعروف بأحلى وأشهى المخبوزات وبين Cinnabon صاحب ألذ قطعة سينابون بالشوكولاتة في مصر، فماذا لو كان اختيارك بينهما قائم على نجمك المفضل وماذا يحب منهما؟ السطور التالية ستخبرك المزيد عن اختيارات بعض النجوم من منيو Cinnabon وDunkin Donuts، لذلك كن مستعدًا لتختار أنت أيضا بينهما.

 

بشرى تفضل دانكن دونتس


بشرى مع منتجات Dunkin Donuts

تفضل الفنانة بشرى شراء مخبوزاتها من محلات دانكن دونتس، وهذا يبدو جليًا فى الصور التى تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مؤخرًا صورة تجمعها بشنط وعلب مخبوزات دانكن اللذيذة كما أن لديها قائمة طويلة من المشروبات هناك.. فهل تفضله أنت أيضًا أم ما زلت تحب طعم حلويات سينابون؟

 

 

الثعلب يحب دانكن دونتس أيضًا


 حازم إمام مع منتجات Dunkin Donuts
نجم النادي الزمالك السابق كابتن حازم إمام أو "الثعلب" كما يطلق عليه جمهوره، اختار مشروبه المفضل من منيو Dunkin Donuts فهو يعشق اللاتيه ويستمتع به خاصة لو كان معه قطعة من المخبوزات الشهية الطازجة من المنيو المليء بالاختيارات في المكان، ليس ذلك فقط فاختيار حازم إمام لـ Dunkin Donuts جاء بسبب عشق بناته الجميلات للدونتس بكل أنواعها، ويقدم المكان دونتس بنكهات متميزة.


مش حازم إمام لوحده في نجوم تانيين


 نجلاء بدر تفضل منتجات Dunkin Donuts
يبدو أن المنافسة والاختيار بين الاسمين صعبة بالفعل، فهناك أكثر من نجم يعتبر أن Dunkin Donuts مكانه المفضل لتناول مشروبها الساخن مع فطار خفيف، ومنهم النجمة نجلاء بدر التي تحرص على التقاط صور لها مع براند Dunkin Donuts، وتصفه بأنه من أفضل الأماكن التي تقدم منيو متنوع للفطار.


أحمد مالك له رأي أخر


 أحمد مالك يعشق السينابون من Cinnabon
النجم أحمد مالك كان له رأي أخر فهو من عشاق السينابون بالقرفة مع الشوكولاتة البيضاء، واعتاد على تناولها في كواليس تصوير أعماله الفنية، لذا كان Cinnabon الاختيار المفضل للنجم الشاب لتناول تحليته اللذيذة، والإستمتاع بطعم السينابون الطازج الغارق في صوص الشوكولاتة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022