leftlogo

شيف نيجيرية تطبخ 100 ساعة متواصلة لدخول موسوعة جينيس...الشيف قدمت 55 وصفة بلا توقف

A A A
شيف نيجيرية
الشيف النيجيرية
أصبحت الشيف النيجيرية هيلدا إيفيونج باسي تريند وحديث الصحف الأجنبية بعد طهيها بدون توقف لمدة 100 ساعة ، في محاولة لتسجيل رقم قياسي عالمي، وبحسب CNN بدأت الشيف ، المعروفة على وسائل التواصل الاجتماعي باسم هيلدا باتشي ، شو الطهي الخاص بها يوم الخميس واستمر حتى يوم الاثنين - حيث ابتكرت أكثر من 55 وصفة وأكثر من 100 وجبة مصممة لعرض أفضل المأكولات النيجيرية في الشو الخاص بها، الشيف تنتظر قرار موسوعة جينيس التي تنظر لبعض المعايير التي على أساسها يتم الدخول في موسوعة تحقيق الأرقام القياسية.

الشيف النيجيرية ليست الأولى في محاولة دخول موسوعة جينيس!


في عام 2019 تم تسجيل الرقم القياسي للفوز - 87 ساعة و 45 دقيقة - من قبل الشيف الهندي لاتا توندون الذي نشر رسالة دعم لباسي خلال محاولتها، وقالت باسي لشبكة CNN أنها كانت متحمسة لمحاولة التسجيل لأنها أرادت وضع الطعام النيجيري على الخريطة.
و قالت "المطبخ النيجيري هو الأفضل على الإطلاق". "كلما تم نشر المزيد من الوصفات ، زاد عدد الأشخاص الذين يرغبون في تجربتها. وأضافت أن الطعام النيجيري هو طعام مريح للغاية وبه اختيارات كثيرة تناسب كل الأذواق.
على الرغم من قلة النوم طوال فترة الطهي ظلت باسي في حالة معنوية عالية وشوهدت وهي ترقص وتتفاعل مع حشد المعجبين لدعمها، وقال أحد الحضور لشو الطهي ، ويدوك أوبونج ، لشبكة CNN إنه استقل رحلة بالحافلة خلال الليل ، وسافر مئات الكيلومترات للوصول إلى المكان في لاغوس، وتابع قدت السيارة لمدة 12 ساعة لأكون هنا لدعم أختي ، صديقتي. هي فقط مذهلة ".

Screenshot 2023-05-16 165908
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022