leftlogo

طائرة كنتاكي تتجه إلى الجزائر...سلسلة المطاعم الشهيرة تفتتح أول فرع في العاصمة قريبًا على مساحة 400 متر

A A A
كنتاكي
KFC

هل تعلم أن هناك بلاد حول العالم لم يصل لها أشهر مطاعم فاست فود إلى الأن؟ من ضمن هذه البلاد الجزائر التي تستعد لاستقبال افتتاح أول فرع لسلسة مطاعم كنتاكي قريبًا، وبحسب تقرير نشر في CATERA من المقرر أن تظهر KFC لأول مرة في الجزائر بعد شراكة مع شركة البيع بالتجزئة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، Azadea Group  وتتماشى هذه الخطوة مع إستراتيجية التوسع العالمي لـ KFC لجلب الدجاج المقلي المشهور عالميًا للعملاء في جميع أنحاء العالم.

سيتم افتتاح الفرع الأول في العاصمة الجزائرية ، مع خطط لإنشاء عدة فروع أخرى في جميع أنحاء البلاد على مدى السنوات الخمس المقبلة، من بين المواقع الأولية، سيكون متجرًا واسعًا في ديلي إبراهيم على مساحة تقارب 400 متر مربع.

أعرب سمير مينون ، العضو المنتدب لشركة KFC MENAPAKT عن حماسه لتواجد العلامة التجارية إلى الجزائر وقال "شراكتنا مع Azadea هي شهادة على التزامنا بالجودة وإرضاء العملاء، ونتطلع إلى العمل معًا لتقديم أفضل تجربة لعملائنا. مع دخولها إلى السوق الجزائرية، نحن متحمسون لتقديم مزيج فريد من النكهات والتوابل إلى المنطقة ".

تأثير KFC الإيجابي


من المتوقع أن يكون لهذا التوغل في منطقة شمال إفريقيا تأثير إيجابي على المجتمع الجزائري من خلال توفير أكثر من 100 فرصة عمل في عام 2023، كما تخطط KFC لزيادة خلق فرص العمل إلى 500 خلال السنوات القادمة ، مما يساهم في الاقتصاد المحلي ويدعم القوى العاملة.
كما أكد شربل شحود ، رئيس العمليات في كنتاكي الجزائر في أزاديا ، "نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذا التوسع ونوفر للعملاء الجزائريين تجربة وجودة كنتاكي فرايد تشيكن. إننا ملتزمون بتقديم تجربة طعام استثنائية من المؤكد أنها ستسعد العملاء في جميع أنحاء الجزائر ".


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022