leftlogo

طولها 2000 متر.. أطول مائدة إفطار جماعى في رمضان برعاية أهالي مدينة الشيخ زايد... "جارك هو دارك"

A A A
الشيف الشربيني
أطول مائدة فطار في رمضان برعاية أهالي الشيخ زايد


من لم يعيش أجواء رمضان في مصر لم يشعر بالطعم الحقيقي للمة الحلوة، هنا فقط ستجد هذا التجمع الكبير لعدد من الأشخاص لا تربطهم أي صلة ببعض سوا أنهم يبحثون عن الونس والقعدة الحلوة لتسجيل أحلى اللحظات لتعيش معنا في الذكريات، تحت إسم "جارك هو دارك" شهد حي مدينة الشيخ زايد تواجد أطول مائدة فطار جماعي في رمضان ومكانها تحديدا كان بشارع الشباب بالحي 13 بالشيخ زايد.
وبمجرد الإعلان عن مائدة الإفطار منذ يومين تقريبا تهافت الجميع على المشاركة والتواجد لتجمع أبناء المدينة في هذا الشهر الفضيل، وبجانب الحضور الكبير لأهالي حي الشيخ زايد كان هناك تواجد لعدد من المشاهير منهم الشيف الشربيني الذي شارك في توزيع الوجبات والعصير ساعة أذان المغرب، وأيضا الإعلامي طارق علام وعدد من البلوجرز.


وظهرت حالة كبيرة من الفرحة والسعادة على أهالي مدينة الشيخ زايد والمواطنين الذين حضروا من أجل تناول الإفطار في أطول مائدة إفطار تم تنظيمها على مستوى محافظة الجيزة، حيث وصل طولها إلى نحو 2000 متر.


كما تضمن حفل الإفطار الجماعي للمبادرة تقديم العديد من الفقرات المسرحية والندوات الدينية، بحضور شيخ وعالم أزهري جليل ومنشد في فقرة إنشاد ديني مميزة، كما تضمن فقرات ترفيهية للأطفال الصغار ومفاجآت وهدايا مجانية عديدة من رعاة الحفل للحضور من مواطنين من سكان المدينة.
ويُذكر أن جهاز مدينة الشيخ زايد كان قد أعلن عن تنظيم أطول مائدة إفطار جماعي، اليوم الإثنين 10 أبريل، تحت شعار جارك هو دارك؛ وذلك كان بهدف التقارب بين سكان المدينة جميعهم.
ووجه جهاز المدينة دعوة عامة إلى سكان الشيخ زايد والمواطنين من أجل المشاركة في حضور أطول مائدة إفطار جماعي اليوم، والتي تم تنظيمها في شارع 300 الذي يفصل بين كمبوند الربوة والحي الـ 13.
وأقيمت مادة الإفطار هذه في مدينة الشيخ زايد بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والأهالي، وبحضور عدد من مسئولي جهاز المدينة، بالإضافة إلى مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية.

الشيف الشربيني
الشيف الشربيني في فطار زايد

Screenshot 2023-04-11 at 11.17.52 AM
فطار زايد

Screenshot 2023-04-11 at 11.09.27 AM
اجواء فطار زايد الجماعي

Screenshot 2023-04-11 at 10.52.39 AM

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022