leftlogo

ظلمنا الفاست فود...15 نوعا منها له فوائد صحية مذهلة

A A A
تجهيز الطعام - تناول الطعام - كريب - مطاعم - مطعم - (6)
ظلمنا الفاست فود...15 نوع منها له فوائد صحية..الناجتس والبرجر أحدهم

يبدو أننا على وشك سماع خبر جيد وسعيد، من الأن يمكنك تناول الفاست فود المفضل لديك دون الشعور بالذنب، ويبدو أيضا أننا في حاجة لإعادة النظر في جملة "الفاست فود طعام غير صحي"، هذا ليس مجرد كلام ولكنه ما نشر على موقع Crazy Masala Food، موقع هندي قرر أن يقدم بعض النصائح الخاصة بالفاست فود ويكشف لنا عن 15 نوعا طعام من الفاست فود يمكنك تناوله ويقول الموقع أنه طعاماً صحياً.

البرجر:


معروف أن البرجر له سمعة سيئة، وهذا بسبب أنه يحتوي على نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية، قد تكون أول طعام يتم حذفه من قائمتك عندما تقرر تناول طعام صحي، قبل استبعاد البرجر للأبد، لابد من إلقاء نظرة على بعض الفوائد الصحية للبرجر التي يمكن أن توفرها، إذا تم تناول البرجر في المناسبات فقط، يمكن أن يعزز البرجر، خاصة تلك المصنوعة من اللحم المفروم قليل الدهن، صحتك بدلاً من الإضرار بها. على الرغم من أن الناس يقولون إنه ضار بالصحة، إلا أن هناك سببًا علميًا للحب وأكل البرجر حيث توجد العديد من الفوائد الصحية للبرجر.

فرينش فرايز


تحتل البطاطس المقلية المرتبة الثانية في قائمة أفضل 15 نوعًا سريعًا من الأطعمة ذات الفوائد الصحية. البطاطس هي مزود جيد للكاروتين، يمكن أن يؤدي تناولها مع اللبن الرائب إلى زيادة فوائدها الصحية، فهي خالية من الجلوتين بشكل طبيعي ، وتساعد على تحسين صحة الجهاز الهضمي ، والتحكم في مستويات السكر في الدم.

تشيكن وينجز


يساعد تناولها في تعزيز الصحة النفسية للأشخاص، كذلك علاج الاكتئاب والتهاب الأعصاب والاضطرابات العصبية، يزيد من الهيموجلوبين في الدم، يشارك في تكوين خلايا جديدة، يرفع مستوى المناعة.

بيتزا


في كثير من الأحيان ، يجب أن تحل البيتزا محل وجبتك الصحية بعد الظهر، تعتبر البيتزا أفضل من أي خيار آخر ، لأن شريحة البيتزا الواحدة تحتوي على اثني عشر إلى ثلاثة عشر جرامًا من البروتين، بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على العناصر الغذائية الأخرى من خلال الخضار الموجود ضمن مكناتها.

البطاطس الشيبسي


تحتوي رقائق البطاطس على كمية جيدة من البوتاسيوم والصوديوم والفيتامينات والمنجنيز. يمكنك الحصول عليها جميعًا في شريحة بطاطس واحدة، ولكن لا تكثر من تناولها.

الناتشوز


إذا كنت من هؤلاء المهووسين الذين يحبون الناتشوز الحارة عليك أن تعرف أنها غنية جدًا بالألياف لذلك تناولها وأنت مطمئن.

حلقات البصل المقرمشة


الخبر السار هو أنها يمكن أن تساعد في تقليل الالتهابات ومستويات الكوليسترول. في الأساس ، إنه حل شامل للعديد من الأمراض الأخرى.

عيش التورتيلا

يمكنك اختيار لفتك لتكون صحية، أضف معظم المكونات التي تفيد صحتك داخل عيش التورتيلا اللذيذ لأنه غني بالألياف، إضافة إلى فوائد الخضار واللحوم ستجعلها أكثر صحة.

الناجتس


تحتوي الناجتس على بروتين جيد يملأ بطنك، لن تشعر بالجوع بعده وبالتالي ، يمكن أن تكون الناجتس قادرة على فقدان قدر جيد من الوزن.
وتشمل باقي القائمة، السوفت درينك والأيس كريم والتاكوز، والدجاج المقلي المقرمش والرامن، والهوت دوج أيضا.



البرجر


الناجتس


فرايز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022