leftlogo

عادات الطعام تختلف من بلد لآخر.. في فرنسا بياكلوا على الهادي والهند ملوك التوابل

A A A
عادات الطعام
عادات الطعام حول العالم

تختلف الأكلات في أنحاء العالم وتختلف معها طريقة وعادات الأكل من دولة لأخرى، ولكل دولة أيضاً النظام الغذائي الخاص بها، والذي يميزها عن غيرها، وهذه الأمور تكون في الغالب موروثات وثقافات نقلت عبر أجيال متتالية، وحافظت عليها الأجيال الجديدة حتى استمرت إلى هذا الوقت،وبعضها الآخر عادات صحية، وسوف نتكلم عن بعض عادات دول العالم في كيفية تناول وجباتها بشكل صحي وفقاً لموقع webdm.

تناول وجباتك ببطء في فرنسا

عندما تأكل وجباتك ببطء وتتذوقها، كما يفعل الكثير من الناس في فرنسا، فقد يؤدي ذلك إلى تقليل السعرات الحرارية، خاصة بالنسبة للرجال لذا خذ وقتك واستمتع بوجبة لذيذة وطويلة مع الأصدقاء.

تناول كميات أصغر في اليابان

عادة ما تعني الأطباق الصغيرة سعرات حرارية أقل، تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يتناولون حصصًا أكبر هم أكثر عرضة لزيادة الوزن وأقل صحة، ستساعدك مقبلات الحساء مع الكثير من الماء على الابتعاد عن الشعور بالرضا، لا يشتمل النظام الغذائي الياباني التقليدي على الكثير من اللحوم الحمراء، وتظهر الأبحاث أن ذلك يمكن أن يكون شيئًا جيدًا.

التوابل في الهند

الطعام الهندي مليء بالأعشاب والتوابل، مثل الكركم والكاري والزنجبيل والهيل، هذه مليئة بمضادات الأكسدة وأشياء أخرى مفيدة لك، يمكنهم أيضًا إضفاء بعض الحرارة على الأطباق، مما قد يساعدك على تناول كميات أقل.

النظام الغذائي المتوسطي "الحقيقي" في اليونان

هناك العديد من الثقافات وممارسات تناول الطعام في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط، ولكن النظام الغذائي اليوناني التقليدي هو النظام الذي ثبت أنه يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان، الأمر كله يتعلق بالفواكه والخضروات، والجبن أكثر من الحليب، والأسماك أكثر من اللحوم، وبالطبع قم برش كل شيء في زيت الزيتون، الذي يحتوي على "الدهون الجيدة".

امزجها في كوريا

هنا قد يقدم لك المطعم الخضروات المخللة والحساء والزلابية والملفوف المخمر (الكيمتشي) واللحوم والبيض والأسماك - كل ذلك في وجبة واحدة، لا تضيف الأطعمة المختلفة الاهتمام فحسب، بل تساعدك أيضًا في الحصول على المزيد من العناصر الغذائية، لكن المزيد من التنوع قد يقودك إلى الإفراط في تناول الطعام، لذا اجعل هذه الأجزاء صغيرة.

كسر الخبز في السويد

إنها قاعدة جيدة لمراقبة الكربوهيدرات خاصة مع النظام الغذائي الأمريكي، ولكن ليست كل الكربوهيدرات متشابهة، يعتبر خبز الجاودار المصنوع من الحبوب الكاملة الشائع في السويد أكثر صحة، ومناسب لمن يرغب في عدم ارتفاع مستويات السكر في الدم مثل الخبز الأبيض، ويحتوي على المزيد من الألياف، مما يساعد على الهضم.


variety-of-traditional-spices-on-street-market-in-2021-09-04-02-26-47-utc
التوابل في الهند


493ss_getty_rf_photo_of_two_women_eating_korean_food
الكيمتشي في كوريا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022