leftlogo

عاوزة تبقي زي النجمة الأمريكية كيت هدسون؟!.. الرقص سر جمالها ورشاقتها

A A A
كيت  هدسون
كيت هدسون
"كيت هدسون" ممثلة أمريكية، لها مكانة في عالم الجمال والرشاقة، ولدت هدسون عام 1979، وبدأت التمثيل بأدوار صغيرة في التليفزيون في عمر 19 عامًا، شاركت في دور صغير بدراما المراهقين "200 سيجارة" عام 1999، لكن الدور الذي أعطاها الشهرة هو بطولتها لرائعة المخرج كاميرون كرو "على وشك الشهرة" عام 2000، وهو الدور الذي رشحت عنه لجائزة الأوسكار، كما شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

تلقت هدسون دروسا في الرقص منذ الصغر، وتدربت على مسرح سانتا مونيكا في طفولتها، وتتميز بجسم مثالي رائع، وكلما تقدم بها العمر ازادات شبابا وجمالا، ما جعل الكثير يتسائل عن أسرار جمال ورشاقة نجمتهم المفضلة، ومن خلال السطور التالية نكشف السر ـ وفقا لما جاء في موقع lifeandstylemag، المعني بصحة ودايت النجوم.

أسرار رشاقة كيت هدسون


1- الأكلات الصحية

تؤمن كيت هدسون بأنها يجب أن تتناول الطعام الصحي، مثل الأفوكادو باستمرار، لاحتوائه على فيتاميني "C وE"، ومادة "الكارتيونيد" التي تزودها بالكولاجين، والأطعمة التي تحتوي على الأوميجا 3، منها "السلمون والتونة"، وتعوض جسمها بالعناصر التي يحتاجها عن طريق  المكملات الغذائية.

2- الدايت القلوي

تتبع كيت هدسون نظام غذائي يعرف بدايت "Alkaline"، أو "الرجيم القلوي"، وهو عبارة عن تناول الأكلات الغنية بالأسيد والسكر، وتمتنع عن أكل مشتقات الحليب، واللحوم والجلوتين، وتكثر من تناول الفواكه والخضروات والمكسرات كـ"الجوز واللوز والبندق".

3- الماء والليمون

تتناول كيت هدسون الماء والليمون باستمرار، فهي تعشق هذا المشروب الذي يساعدها على حرق الدهون، كما يرفع مستوى الحرق لديها، لاسيما أنه يخلص جسمها من السموم.

كيت هدسون والرياضة


4- "نط الحبل"

تمارس كيت هدسون التمارين الرياضية لمدة 20 دقيقة بشكل يومي، وبهذه الطريقة تحافظ هدسون على رشاقتها، فتقوم بنط الحبل لمدة 3 دقائق متتالية 3 مرات يوميا.

5- الرقص

تمارس كيت هدسون الرقص الذي تهواه منذ الطفولة، وتقوم بهذه التمارين أسبوعيا، حيث يعمل على استقامة جسمها وتحصل من خلاله على معدة مسطحة والكثير من النشاط والحيوية.

6- اليوجا

"اليوجا" من التمارين الأساسية لدى كيت هدسون، فتمارسها باستمرار للحفاظ على ليونة جسمها ورشاقتها، لاسيما أنها تساعدها على التخلص من التوتر.
kate-hudson-2015-March12020-2-min
الجميلة كيت هدسون
kate-hudson-inbloom-supplements-launch-fb-2000-065210e0a0f64cdb900fcc2e60f73237
أسرار رشاقة كيت هدسون
1131294827-1
تعرف على رياضة كيت هدسون
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022