leftlogo

عشان متتحرجش.. اعرف طريقة تناول البيتزا في المطاعم والأماكن العامة

A A A
شباب يتناولون البيتزا
طرق تناول البيتزا
لا أحد ينكر مدى السعادة التي نشعر بها عند تناول البيتزا خاصة إذا كنت تتناولها في مطعمك المفضل، وفي البيتزا العالمي سنقدم لك هدية سوف تشكرنا عليها، ونخبرك عن طريقة تناول البيتزا خارج المنزل حتى لا تتعرض لمواقف محرجة عندما تسقط حشوات البيتزا أو الصلصة على ملابسك ويديك، قد تعتقد أن هذا الأمر غير مهم ولكن في عالم الإتيكيت ابتكر العديد من الخبراء طرق مختلفة لأكل البيتزا منذ أن عرف العالم واحب البيتزا.

تناول البيتزا في منزلك

إذا كنت تتناول البيتزا في منزلك أو منزل أصدقاء فلا داعي لتعقيدات عالم الإتيكيت تناول البيتزا كما يحلو لك واحتفل مع أصدقاءك بيوم البيتزا العالمي، فكل العالم يحتفل اليوم ويتناولها
قم بتقطيعها أو طيها أو تناولها بالطريقة التي تحلو لك أنت وأصدقائك، ولكن عند تناول البيتزا في مناسبة عامة أو في أحد المطاعم فهذا أمر أخر يحتاج إلى بعض التدريب والحذر.

اتيكيت تناول البيتزا بالمطاعم

لا يتم تناول البيتزا بالشوكة والسكينة وفي المطاعم، وتقدم البيتزا مع شوكة وسكينة لتقطيعها إذا لم تكن مقطعة بشكل صحيح، الطريق الوحيدة المقبولة لتناول البيتزا هي باستخدام اليدين، فإذا كنت تأكل شريحة بيتزا، التقطها  مباشرًا بأصابعك واستمتع بها كما هي.
وإذا كان هناك الكثير من الإضافات علي البيتزا، لمنع الحشوات من التساقط على ملابسك ويديك، قم بطي البيتزا على شكل U حرف، وأي طيها من المنتصف، ولا تبدأ بطيها من الأطراف حتى لا تضعك على الحشوات مع مراعاة ألا تضع كثير من الإضافات من الكاتشب والخردل وغيرها حتى لا يصعب إمساكها، ويمكن وضع منديل ورقي تحت شريحة البيتزا، حتى تتجنب اتساخ يديك أو ملابسك.

اتيكيت تناول البيتزا 

وقديمًا كانت هناك طريقة شائعة أخرى لتناول البيتزا، فقد أوصى خبراء الاتيكيت في السابق بتناول البيتزا في المطاعم بالشوكة والسكين، ولكن ليس لتقطيعه إلى قطع صغيرة ثم تناوله، فهذا غير لائق، ولكن تناولها كقطعة من الستيك.
وهذا هو السبب الأول في تقديم الشوكة والسكينة مع البيتزا، ومن غير اللائق والمقبول هو تناول البيتزا أو حتى تقطيعها بيديك عكس هذه الأ


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022