leftlogo

"علشان تاكل وأنت مطمن".. هنقولك تجيب حلويات الكيتو دايت منين

A A A
حلويات رمضان
حلوى إكلير مناسبة للكيتو

أثناء رحلة الدايت قد نحرم أنفسنا من الأطعمة المفضلة، الأمر الذي يحول الدايت إلى عقاب عوضًا عن كونه نظامًا صحيًا للجسم، لذلك لا داعي لحرمان نفسك من الأكلات اللذيذة والحلوى الشهية بعد اليوم، خاصة إذا كنت من متبعي نظام الكيتو دايت.
ومع انتشار العديد من منافذ البيع "أونلاين" سنخبرك من أين يمكنك شراء حلويات الكيتو التي ستشبع رغبتك ناحية الحلويات لكن بطريقة صحية. 

1- Fooditure Keto Diet


يمكنك أن تطلب تشكيلة متنوعة من الحلويات بنظام الكيتو، مثل الجاتوه الغارق في الشيكولاتة الدارك والمحلاة بسكر ستيفيا، المخبوز بدقيق اللوز مع رشات من دقيق جوز الهند الناعم، وهذه الحلويات مناسبة لمتبعي نظام دايت الكيتو ودايت منخفض الكربوهيدرات ومرضى السكر. 
ومتاح من الجاتوه الشيكولاتة والكريمة، كما يمكنك طلب تشكيلة متنوعة من البراونيز والكوكيز والبسكويت المنخفض السعرات الحرارية والسكر. 

2- البيت الصحي

يمكن طلب تشكيلة متنوعة من المخبوزات والحلويات من "البيت الصحي" مثل الخبز والبريوش والخبيرات المحشية والمافن، وهذه الحلويات مُناسبة لنظام الكيتو جينك واللوكارب، ومُتبعي نمط الحياة الصحية، بالإضافة لمرضى السكري، وهي تحتوي على زيرو جرام كربوهيدرات وخالية من الجلوتين وغير معدلة وراثيا كما أنها لا تحتوي على سكر أو دقيق أو مكسرات.

3- Macros Fix

إذا كنت من محبي الإكلير، تلك الحلوى الفرنسية اللذيذة المحشوة بالكاستر ومغطاة بالشوكولاتة الذائبة، لا تخف يمكنك الآن طلبها مخبوزة بطريقة تناسب الكيتو ومحلاة بسكر ستيفيا من Macros Fix.

كما يمكنك طلب حلويات أخرى مثل الكراكرز وكيك الشيكولاتة والنوتيلا والمربى والكب كيك، عبر صفحة Macros Fix على "فيسبوك" وذلك في حال كنت في الإسكندرية.

4- Sisters HUB

هذا المتجر يقدم صندوق "بوكس السعادة" المكون من بسكويت الشاي وسابليه التشوكليت وميني اكلير بالكريمة والتشوكليت وميني بروفيترول بالتشوكليت، وبراونيز فادج، وهذه الحلوى مناسبة لمتبعي الكيتو ومرضى السعر ومتبعي حميات لو كارب. اكلير
إكلير كيتو من Macros Fix
براونيز
بروانيز كيتو من Fooditure Keto Diet
بسكويت
بسكويت مناسب لمتبعي الكيتو خالي من الجلوتين
بوكس السعادة
بوكس السعادة من Sisters HUB
خبز
خبز برويش بالقرفة والمكسرات مناسب للكيتو

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022