leftlogo

على باب الله.. «بيت السندويتشات» قصة كفاح "رامي وام كارما" في بنها - صور

A A A
مشروع بيت السندوتشات (2)
مشروع بيت السندوتشات

"بنت الأصول رزق.. وأم كارما دليل حي على ذلك".. حيث تقف هذه الشابة في ظهر زوجها رامي ناصر ابن مدينة بنها، ليعانقا معا الحياة بمتابعها ومشاقها، وبعد تفكير عميق هداهما تفكيرهما إلى فتح مشروع للأكل، وكانت النتيجة انطلاق "بيت السندوتشات" والذي يقومان فيه ببيع سندوتشات بيتي نظيفة.

ويتقاسم "رامي وأم كارما" العمل، حيث يقوما بإعداد السندوتشات للوقوف بها أمام جامعة بنها، ويزين الاستاند أطباق فاكهة من أجود الأنواع وأطباق كيك بيتي ولا أروع، وتحدث "رامي" لـFood Today عن مشروعه "بيت السندوتشات" وكيف بدأه وحلمه الذي يتمنى تحقيقه.

من هنا كانت الفكرة


قال "رامي" إن الله قد رزقهما بابنتهما الوحيدة "كارما"، ما دفعه وزوجته للتفكير في تأمين مستقبلها، حتى لاحت في الأفق فكرة مشروع "بيت السندوتشات" الذي أسرعت "أم كارما" بعرضه على زوجها، ولأنها سيدة ولديها خبرة في المطبخ فهي قادرة على صنع سندويتشات لذيذة من خامات ممتازة.

ليس هذا فحسب، حيث تصنع "أم كارما" الكيك البيتي اللذيذ، ويؤكد "رامي" أنه يقوم يوميا بشراء الخامات والمستلزمات المطلوبة والعيش الفينو، فيما تعمل الزوجة على تجهيز السندوتشات بطريقة جميلة مع التغليف، ويقدمان أيضًا عصائر فريش بيتي من الفاكهة الطازجة دون أي إضافات.

منيو وميكسات


منيو "بيت السندوتشات" عبارة عن أنواع جبن مختلفة "رومي، نستو، بالطماطم، الزيتون، أسطنبولي، مشطشطة" بالإضافة إلى "لانشون، مربى، حلاوة بسطرمة" وسعر السندوتش الواحد 5 جنيه، كما يوجد ميكسات "لانشون على جبنه"، "حلاوة على قشطة"، وسعره بيكون 10 جنيهات وغيرها من الميكسات حسب اختيارك، ولديهم أيضا سندوتشات نوتيلا وحلاوة بالقشطة، ويمكنك أيضا تجربة أطباق الكيك والفاكهة من "بيت السندوتشات" كسناكس لذيذ وخفيف على الفطار.

مكان البيع


أكد "رامي" أنه يتواجد بصفة يومية أمام كلية حقوق جامعة بنها أو حاسبات وذكاء اصطناعي، وهناك زبائن تعرفه جيدا ويترددون عليه يوميا للحصول على وجبة فطار لذيذة ونظيفة وسعرها في متناول الأيد، كما يقوم بتجهيز وجبات طعام لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين لجبر خواطرهم، ومن الممكن أن يقوم هو بتوزيعها أو عن طريق الزبون الذي يرغب في ذلك، الجميل أيضا أن هناك حضانات ومصالح حكومية من الممكن أن تطلب أي أنواع سندوتشات من "بيت السندوتشات" ويتم تجهيزها على الفور وبجودة عالية.

أقاربي عارضوني وزوجتي وقفت في ظهري


قال الشاب ابن مدينة بنها، أنه لولا وجود زوجته ما كان وصل لما هو عليه حاليا فهو يعتبرها سنده وضهره في الدنيا، ويقول ربنا يديم نعمة "أم كارما" عليا، ويباركلي فيها ويرضى عنها ويبعد عنا عيون الناس.

ويتابع رامي حديثه أن الأهل والأصدقاء انقسموا حول فكرة مشروع "بيت السندوتشات" هناك من شجع الفكرة وأثنى عليها وهناك من عارض بشدة وسمعت منهم جمل من نوعية "ازاي الحال يوصل بك لكده"، واليوم أوجه لهم رسالة بعد نجاح الفكرة بفضل الله أن الشغل "مش عيب"، وأنا وزوجتي فكرنا خارج الصندوق ولم ننتظر فرصة عمل، وربنا كرمنا وياريت أي حد عنده كلمة حلوة يشجع الناس بلاش يكسر بخاطر حد.

حلم رامي وأم كارما


يقول "رامي" أنه يحلم بأن يكون "بيت السندوتشات" براند ينافس أسماء كبيرة، وله كيان ونتمنى أن نظل نقدم نفس الجودة المعروفة عنا، وأن تكون أسعارنا دائما في متناول الجميع حتى غير المقتدر "يعتبر أن بيت السندوتشات بيته".

"رسالة رامي"



وجه الشاب رامي" رسالة عبر Food Today لكل شاب وفتاة، لديه حلم يسعى إليه، وقال حتى وإن كان كل ما تملكه "200" جنيه، أبدأ في مشروعك واجتهد، وحب ما تعمل وأعطي عملك كل طاقتك وعزيمتك وستجد النتيجة مبهرة وربنا هيكرمك ويرزقك على مجهودك وتعبك.
رامي
رامي في مشروعه "بيت السندوتشات"
بيت السندوتشاتن
بيت السندوتشات
مشروع بيت السندوتشات
مشروع بيت السندوتشات امام جامعة بنها
رامي (2)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022