leftlogo

عمر عربي.. بلوجر حول حبه للطهي لأشهر برنامج للطبخ على يوتيوب

A A A
عمر عربي
7 وصفات لليوتيوبرعمر عربي

من قال إن علاقة الحب تكون فقط بين روحين؟ فهناك علاقات حب من نوع أخر تكون أقوى بكثير بين إنسان وشئ ما تتعلق وتؤمن به، عشاق محتوى الطهي لابد أنهم مروا ولو حتى بالصدفة على صفحة "عمر في المطبخ"، ومن المؤكد أيضا أن يكون لفت انتباهك صدق عمر عربي صاحب الصفحة والبلوجر الشهير وحبه لما يفعله.

عمر ليس فقط مجرد رجل دخل المطبخ وقرر أن يقدم محتوى يخص الطهي، ولكنه يؤمن بما يفعله ويعشق كل مكون من المكونات التي يستخدمها وهو ما جعلنا نحب وصفاته ونستمتع كثيرا بمشاهدته وهو يطهو، ودائما أكلاته حتى لو كانت جديدة علينا لكننا نحب فقط لأنها من عمر عربي.

عمر بيعمل إيه في المطبخ؟

 

أطل علينا عمر من المطبخ لأول مرة منذ عام ونصف، وكانت أولى أكلاته وصفة منزلية بسيطة لطريقة عمل الكفتة في الفرن، وسرعان ما انتشرت وصفاته في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي التي يصورها من مطبخه الخاص بمنزله، وأحب الناس بساطة أسلوبه وسهولة طريقة عمله لوصفاته؛ فهي تجمع ما بين سهولة حلول الشباب وعدم التعقيد مع الحرص على إتقان الجودة وحرفية الصنع.

عمر في المطبخ ومبيسيبش المطبخ

 

يعد أكثر ما يميز الشيف عمر وبرنامجه عمر في المطبخ، هو اعتماده على تقديم العديد من الوصفات المعقدة بأبسط وأسهل الطرق، ويكون هذا سواء في الوصفات المحلية مثل المحشي والمكرونة بصوص البشاميل أو العالمية مثل الباستا ألفريدو أو التندوري الهندي، ويجد دومًا عمر الحلول للخطوات الصعبة والمعقدة والبدائل للمقادير التي يصعب إيجادها، وتستطيع من خلال فيديوهاته الوصول لطريقة عمل يعتمد عليها لشكل مثالي في الوصفة في وقت لا يتعدى البضع دقائق.

المطبخ لعمر أكل وحب وحياة

 

يظهر عشق عمر للمطبخ والأكلات وطرق تحضيرها وفنون الطهي؛ فنجده يتحدث عن الأكلات التي يصنعها بمشاعر عاشق قبل لسان الخبير، وإن أردت أن تتعرف عليه وترى مثالًا لهذه الوصفات، سوف نقدم لك إحدى وصفاته وهي وصفة الكورن دوج بطريقة بسيطة وسريعة، ستستطيع من بعدها أن ترى سر نجاح عمر في مطبخه وحب جمهوره من عشاق الأكل له، وستفهم حينها ماذا يفعل عمر في المطبخ.

















advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022