leftlogo

عملاق مان يونايتد.. سر رشاقة وقوة البرتغالي «كريستيانو رونالدو»

A A A
كريستيانو رونالدو
لاعب مان يونايتد كريستيانو رونالدو
يعد كريستيانو رونالدو بلا شك أحد أعظم اللاعبين في العالم، وفي كل عام يتحسن عن سابقه، حيث يلعب بشكل جيد ويتدرب بشكل أكثر تعقيدًا من أي لاعب كرة قدم آخر رأيته في حياتك.
عند الحديث عن لاعب مانشيستر يونايتد، فهو لا يتدرب فقط ويفعل ما يفعله لاعبو كرة القدم المحترفون الآخرين، ولكنه يضيف أيضًا المزيد من التدريبات لجعله الأفضل.

تدريبات القلب وخفة الحركة

يحافظ لاعب المنتخب البرتغالي "رونالدو" على رشاقته المعهودة، ويفعل ما كان يفعله ولكنه يضيف الكثير من الأشياء ويتدرب بشكل أكثر صعوبة، ولا يزال رونالدو يقوم بالكثير من تدريبات القلب والأوعية الدموية، مضيفًا مزيج من التدريبات مثل الأثقال، والقوة، وتدريبات الدائرة، وخفة الحركة، والسرعة، وتدريباته المعتادة في معسكره التدريبي.
يعد التعافي أيضًا جزءًا كبيرًا من روتينه، حيث يقوم رونالدو بالكثير من التدريبات كل يوم، لذا يحتاج جسده إلى التعافي بانتظام وإلا سيتفكك، لهذا السبب يأخذ رونالدو حمامًا جَلِيدِيًّا كل يوم تقريبًا بعد تدريباته المكثفة، كما يحصل على التدليك بين الحين والآخر للحفاظ على استرخاء عضلاته.

الأكل العضوي في حياة رونالدو

خطة النظام الغذائي هي أمر يأخذه لاعب مان يونايتد كريستيانو رونالدو على محمل الجد، ويتأكد من تناول الأطعمة العضوية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين والكربوهيدرات الجيدة والدهون مع الكثير من الألياف، ويستهلك الكثير من الدجاج والأسماك، ويعتبر السمك أحد أكثر مصادر البروتينات المفضلة وسريعًا صحيًا لرونالدو.

6 وجبات يوميا

يتبع لاعب المنتخب البرتغالي نظامًا غذائيًا يتكون من 6 وجبات صغيرة، ما يضمن حصوله على البروتين كل 3 ساعات والمواد المغذية الأخرى، لذا دعونا نحاول وضع خطة نظام غذائي واحدة تساعدك في الحصول على جسم مثل رونالدو.

حمية كريستيانو رونالدو:

الإفطار


جبنه
لحم مقدد
توست الأفوكادو
اللبن قليل الدسم
فواكه أو عصير فواكه
وجبة خفيفة
سلطة

الغداء


صدر دجاج
خضروات
أرز
بعد الغداء
سلطة السلمون
وجبة خفيفة مسائية
عصير البروتين

وجبة العشاء

المعكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة أو الدنيس أو أسماك القاروص
خضروات
أرز
سلطة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022