leftlogo

غرامة 1800 دولار على سيدة أسترالية بسبب ساندوتش «صب واي»

A A A
صب بواي
صب واي

ربما في أحدى سفرياتك الخاصة بك تركت شيئًا دون اصطحابه ووضعه في حقيبتك، منها أدوات النظافة الخاصة بك أو زجاجة ماء في حقيبة يدك أو ساندوتش في أمتعتك المسجلة، ولكن ما حدث مع امرأة أسترالية كان غريبًا.

تفاصيل القصة

بحسب موقع The Food Magazine، قالت امرأة أسترالية، إنها اضطرت مؤخرًا إلى التعامل مع موقف ما عند عودتها إلى المنزل، حيث واجهت غرامة قدرها 1820 دولارًا تقريبًا بعد أن نسيت الإعلان عن بقايا سندويتش صب واي.


وعند الانتقال إلى موقع الفيديوهات الشهير TikTok، تقول جيسيكا لي، السيدة الأسترالية، إنها اشترت ساندوتش من Subway أثناء توقفها في سنغافورة، وقالت "أكلت ست قضمات قبل رحلتي الثانية ثم أبقيت نصفه للرحلة الأخرى، ومع ذلك، لم تنته أبدًا من الساندوتش على متن الطائرة، حيث سارت الأمور على نحو خاطئ ومخالف لقانون الأمن، بوجود الساندوتش في حقيبتها الصغير، وعند اكتشاف وجود نصف الساندويتش المتبقي، كانت النتيجة غرامة حكومية قدرها 2664 دولارًا أستراليًا حوالي 1800 دولار أمريكي، وذلك لسفرها حاملة عناصر تشكل مخاطر بيولوجية لم يتم الإفصاح لسلطات المطار.


انتهاك لقانون الأمن

اعترفت السيدة الأسترالية، إنه أخطأت، وأوضح المتحدث باسم وزارة الزراعة ومصايد الأسماك والغابات في أستراليا، أنه كان ينبغي على السيدة "جيسيكا لي" أن تدرك أن أفعالها تمثل انتهاكًا لقانون الأمن الحيوي الأسترالي.


وصرح متحدث باسم الإدارة لموقع الأخبار الأسترالي بأنه "يجب الإعلان عن جميع منتجات اللحوم والخضروات في بطاقة الركاب الوافدين، وهذا إعلان قانوني". 


وأضاف: "تشغل جميع شركات الطيران رسائل إلزامية تتعلق بالأمن البيولوجي (فيديو/صوت) أثناء الطيران قبل الهبوط مباشرة - وليس في منتصف الرحلة عندما يكون الركاب نائمين، وتسلط الضوء على أمور تتعلق بمخاطر الأمن البيولوجي، والحاجة إلى الإعلان عن الطعام والمكونات، وترك كل الطعام على متن الطائرة".

صب واي ترد على الواقعة


لفتت شكوى لي على تيك توك انتباه شركة Subway في أستراليا، وعلى الرغم من أنهم لم يدفعوا لها الغرامة، فقد أعطوها أشياءً أخرى وهي بطاقة هدايا Subway جنبًا إلى جنب مع بطاقة شكر وصندوق من سلع صب واي مثل قبعة وجوارب وأوراق لعب.

صب بواي
سندويش صب واي


صب واي 1
صب واي
صب واي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022