leftlogo

فرع جديد من KFC يوفر طلبات بطريقة «برايل» ولغة الإشارة لطعام أكثر سهولة!

A A A
Screenshot 2023-07-12 160401
فرع جديد من KFC يوفر طلبات بطريقة «برايل» ولغة الإشارة لطعام أكثر سهولة!

أعلنت شركة  Yum China Holding، المدرجة في بورصة نيويورك Yum China أو الشركة KFC China عن افتتاح فرعها رقم 500 في شنغهاي، مع إحياء ذكرى افتتاح أول فرع في شنغهاي الذي كان منذ 34 عامًا تقريبًا، إذ افتتحت KFC أول متجر لها في شنغهاي في فندق Dongfeng في منطقة Bund في عام 1989. وبعد 34 عامًا، أصبحت شنغهاي أول مدينة في الصين تصل إلى 500 فرع من KFC.


وبحسب موقع Cision، قال جوي وات، الرئيس التنفيذي لشركة Yum China: "نحن مسرورون للوصول إلى هذا الإنجاز الرائع في شنغهاي، التي ليست فقط أكبر سوق استهلاكي للصين، ولكنها أيضًا موطن لمقر عمليات Yum China، منذ دخول الصين في عام 1987، التزمنا بتلبية الحاجات المتطورة للمستهلكين من خلال تقديم طعام رائع وتجربة طعام مبهج، لقد كان من دواعي امتيازنا خدمة ملايين العملاء وآلاف المجتمعات كل يوم. وبالنظر إلى المستقبل، فإننا نؤمن إيمانًا راسخًا بوجود فرص هائلة لنا لمواصلة التوسع والنمو في الصين".


مميزات جديدة في هذا الفرع

تلتزم KFC بتعزيز التغيير الاجتماعي الإيجابي، ويحتوي متجر KFC رقم 500 في شنغهاي على بعض الميزات الفريدة، إذ يتميز المتجر الجديد بمنطقة قراءة مخصصة تحتوي على مجموعة متنوعة من الكتب. سيعقد المتجر أيضًا سلسلة من جلسات القراءة بين الوالدين والطفل. هذه المبادرة هي جزء من KFC Book Kingdom Program الذي يركز على تعزيز القراءة بين الأطفال.


من الممكن استخدام لغة الإشارة في الطلبات


بالتعاون مع اتحاد المعوقين في منطقة بودونغ الجديدة، المتجر هو أول "مطعم ملاك" في كنتاكي فرايد تشيكن في شنغهاي. تهدف مبادرة "مطاعم الملاك" إلى خلق بيئة عمل شاملة وترحيبية لذوي الاحتياجات الخاصة. يشتمل المتجر على عديد من التحسينات لدعم الموظفين، مثل التذكيرات الضوئية والصوتية. علاوة على ذلك، توفر القائمة في المتجر في هذا الموقع خيارات برايل ولغة الإشارة، ما يضمن تجربة طعام أكثر سهولة ومتعة للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كنتاكي
كنتاكي فرع شنغهاي

Screenshot 2023-07-12 160417

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022