leftlogo

فنانون ومشاهير ألفو كتبًا في الطبخ.. بينهم عارضة أزياء وممثلة كوميدية

A A A
nbh
كتب طبخ عالمية

قد يستغرق تأليف كتاب لتعليم فنون الطبخ أشهر أو سنوات، ويخضع لمراحل طويلة من البحث والتعلم والنشر حتى شهرته بين الناس، ولكن ميزة كونك من المشاهير ومن نجوم تلفزيون أو ممثلين يظهرون في الأفلام، إلى الرياضيين ونجوم المجتمع؛ هي وجود قاعدة كبيرة من الجماهير المحبين، الذين يمتلكون ما يكفي من الفضول لمعرفة وصفات هؤلاء النجوم الخاصة التي يحبها أفراد أسرتهم، وعاداتهم الخاصة للطعام.

ومن المعروف أن إنتاج كتاب ونشره يحتاج إلى بعض المعرفة والتعلم، في حين أن هؤلاء المشاهير ليس لديهم بالضرورة تدريبًا احترافيًا في فن الطهي، فقط لديهم شغفًا في المطبخ وحب للأكل، وهؤلاء بعض المشاهير الذي دفعهم حب الطعام لنشر كتب في وصفات الطبخ.

الممثلة ريس ويذر سبون

ريس ويذرسبون، من أشهر وأهم ممثلات الكوميديا، وإلى جانب شهرتها الكبيرة في مجال التمثيل، فهي طباخة ماهرة تحب الطهي لأولادها الثلاثة، وهو الأمر الذي دفعها إلى نشر كتابها الأول عن الطهي الذي يحمل عنوان "Whiskey in a Teacup: What Growing Up in the South"، والذي يحتوي على وصفات نشأتها في الجنوب ووصفات جدتها المختلفة في الطهي، إلى جانب وصفات المعجنات والبسكوت والخبز.

الممثل تريسي مورجان

اشتهر الممثل الكوميدي تريسي مورجان بحبه للطعام، الذي جعله يقدم كتابه الخاص بالطهي بعنوان The Last OG Cookbook: How to Mad Culinary Skills، والذي يقدم 30 وصفة لذيذة، وكان على رأسها وصفات الحلويات التي يحب تناولها، وأطباق المكرونة والمقبلات التي تصلح لأيام العطلات والنزهات في الخارج.

مصممة الديكور جوانا جاينز

اختصت مصممة الديكور الأمريكية جوانا جاينز في تصميم ديكورات المطابخ، وبالإضافة إلى ذلك فإن لها كتاب طهي مشهور تقدم فيها القصص العائلية وطريقة إعداد الوصفات التي قدمتها لأسرتها في الولائم والعطلات وغيرها من الوصفات الأخرى ويسمي "Magnolia Table".


الممثلة ومصمم الأزياء كريستين كافالاري

تعد كريستين كافالاري من الشخصيات البارزة في أمريكا، وهي شخصية تلفزيونية ومصممة أزياء وممثلة أيضًا، ورغم انشغالها الدائم؛ إلا أنها قامت بتأليف كتاب للطهي قدمت فيه أكثر من 100 وصفة خالية من الجلوتين ومنتجات الألبان والسكر المكرر، وقد حاز كتابها الذي حمل اسم "True Roots: A Mindful Kitchen" على شهرة واسعة حتى أصبح من أفضل خمسة كتب تحتوى على الوصفات الخالية من الجلوتين.

عارضة الأزياء كريسي تيجين

تعتبر كريسي تيجين أحد أشهر عشاق الطعام، وعلى الرغم من أنها عارضة أزياء، إلا أنها عاشقة ومحبة للطهي وتناول الطعام، وكان المعجبون بها يطلبون منها تخليد كل هذه الذكريات في كتاب للطبخ، الأمر الذي دفعها لنشر كتابين للطهي يزخران بالوصفات الخاصة التي تحبها وصورها الخاصة التي تجمعها مع العائلة والأصدقاء.

hbhb
كريستين كافالاري


njkl
عارضة الأزياء كريسي تيجين


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022