leftlogo

فيديو مثير لعبير صبري ونجوم مسرح مصر على مائدة سحور «طنط» ... شاهد ماذا حدث

A A A
عبير صبري
عبير صبري

سهرة جميلة وأمسية ممتعة قضاها عدد من نجوم الفن داخل مطعم "طنط" الذي يمتلكه النجم الكوميدي أشرف عبد الباقي، حيث نشر المطعم فيديو على إنستجرام وظهرت الفنانة عبير صبري بصحبة نجوم مسرح مصر وأمير شاهين وزوجته والفنان عمرو عبد العزيز، وعدد من الفنانين الذين كانوا يستمتعوا بتناول السحور وسط أجواء رمضانية مميزة، والجميل أن النجم أشرف عبد الباقي كان يقوم بنفسه بمتابعة تحضيرات الأكل للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.


أشرف عبد الباقي حريف طبخ


ولمن لا يعرف أشرف عبد الباقي ليس فقط فنان شاطر وكوميديان كبير، لكنه طباخ ماهر أيضا، وهو من النجوم أصحاب الحضور الطاغي والذكاء الذي يجعله ينجح دائما عندما يبدأ أي مشروع أو حتى يقدم أي عمل فني، فهو ناجح على شاشة التليفزيون والمسرح، وتقديم البرامج الحوارية، حتى في المطبخ أشرف عبد الباقي طباخ ماهر وعشقه للأكل جعله يبحث كثيرا في أصناف الأكل، وقدم من قبل حلقات على اليوتيوب بعنوان "مطبخ مصر" كشف فيها عن براعته في إعداد الأكلات.

مطعم طنط


أكل مصري مصري.. هذا هو شعار أكل مطعم طنط الخاص بالفنان أشرف عبدالباقي، والذي قال إنه من الصعب تقديم أكل مصري حقيقي، ومن هنا جاءته الفكرة، حيث تقوم سيدات بخبز العيش في مطعمه، وعمل المحاشي، مضيفا أنه تعلم الطهي من والده، وجرب اليوتيوبر يوسف وأصدقائه الملوخية والمحاشي والأرز المعمر باللحمة، وطاجن بامية باللحمة، بالإضافة إلى التحلية بالمهلبية والجيلي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022