leftlogo

في اليوم الوطني لـ«البان كيك».. مشاهير عاشقون للحلوى اليونانية أبرزهم «بيكهام وسيلينا جوميز»

A A A
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام مع ابنته هاربر

يحتفل عشاق ومحبو البان كيك تلك الفطائر اللذيذة ذات إضافات متنوعة مثل الزبدة أو العسل أو النوتيلا، بيومها الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية في 26 سبتمبر من كل عام، لكن يبدو أن هناك مشاهير لا يستطيعون مقاومتها مثلنا أيضا، لنتعرف عليهم.

1- جاك جيلينسكي

جاك جيلينسكي، مغني البوب الشاب الشهير، يمكن أن يأكل البان كيك طوال عطلة نهاية الأسبوع طويلة، ونشر صورة على إنستجرام، وقال فيها: «بصراحة، لا يوجد شيء أفضل» ويقصد البان كيك.


2- زويلا

زويلا، كاتبة بريطانية ومدونة وشخصية مؤثرة باليوتيوب، تحب العثور على أفضل البان كيك في العالم، وحتى أنها شاركت وصفاتها المفضلة.


3- ماديسون بيتيس

ماديسون بيتيس، ممثلة أمريكية عشرينية، تعتبر أن البان كيك هو كل شيء عن الإفطار.


4- سيلينا جوميز

سيلينا جوميز، المطربة الشابة الثلاثينية الأمريكية التي أطلقت مؤخرا أغنية Calm Down تحب إلى حد كبير البان كيك، وكان أول اكتشاف لها مع جاستن بيبر في IHOP على طبق من الفطائر.


5- ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام، لاعب كرة القدم المحترف السابق البالغ من العمر 46 عامًا إلى إنستجرام لمشاركة عدد كبير من مقاطع الفيديو له وهاربر وهو يقلب الفطائر في المقالي، حيث احتفل بيكهام بيوم البان كيك مع ابنته هاربر سيفنا البالغة من العمر 10 أعوام، وتمكنا من جعل البان كيك تحلق عاليا في الهواء والتقاطها بسهولة وبسرعة.

تاريخ البان كيك

يعود تاريخ ظهور البان كيك إلى اليونان القديمة، ومنذ ذلك الحين، تم إنشاء العديد من الأصناف في جميع أنحاء العالم، وفي بريطانيا وفرنسا وأجزاء أخرى من أوروبا، تكون الفطائر (أو الكريب) الخاصة بهم رقيقة وغالبا ما يتم تقديمها مع حشوة حلوة أو مالحة.


وفي إندونيسيا، يستهلكون الفطائر المعروفة باسم "سيرابي"، وهي مصنوعة من دقيق الأرز وحليب جوز الهند، والفطائر في أوغندا مصنوعة من الموز، وهذه ليست سوى عدد قليل من العديد من الاختلافات المختلفة في جميع أنحاء العالم.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام مع ابنته هاربر


بان كيك


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022