leftlogo

في يومها العالمي.. كيف عرف العالم الـ Appel pie ؟

A A A
باي أبل
كيف عرف العالم الـ Appel pie

تخيل انك تجلس الآن تشاهد فيلمك المفضل وأمامك الحلوى اللذيذة الشهية التي تعشقها، فطيرة التفاح التي لا يختلف على حبها أحد، لذلك قرر عشاقها من جميع أنحاء العالم أن يحتفلوا باليوم العالمي لفطيرة التفاح في 13 مايو من كل عام، وهي فرصة لتعرف أكثر عن فطيرة التفاح وكيف عرف العالم هذه الحلوى الشهية.

تاريخها يعود لأكثر من 600 سنة

يكشف التاريخ أن فطيرة التفاح كانت تحظى بشعبية كبيرة في القرون الماضية في بلدان مثل إنجلترا وهولندا، كلا البلدين لهما وصفات تعود إلى عدة قرون، في الواقع يعود تاريخ فطيرة التفاح إلى أكثر من 600 عام؛ أي إلى القرن الرابع عشر بوصفها حلوى إنجليزية، ومع ذلك لم يترسخ في الأذهان أنها طبق كلاسيكي أمريكي حتى مطلع القرن العشرين تقريبًا.

في ذلك الوقت في القرن العشرين كان كثير من الناس يعدُّون فطيرة التفاح خيارًا صحيًا أفضل من بعض الفطائر الأخرى، منذ ذلك الحين تمسَّك الرؤساء والقوات الأمريكية والحملات التسويقية التي لا تُنسى بفكرة فطيرة التفاح كشيء أمريكي مميز ورمزي.


  كيف يتم الاحتفال باليوم العالمي لفطيرة التفاح 


من الواضح أن الاحتفال والاستمتاع بـ Apple Pie Day يجب أن يدور حول فطيرة التفاح، ووفقًا لعدد من الأشخاص ستجد شيئين بسيطين وأكثر إمتاعًا عليك القيام بهما إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ Apple Pie Day على أكمل وجه، الأول هو عمل فطيرة التفاح والثاني أكلها.

 


FB_IMG_1683983114390

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022