leftlogo

قائمة الأكلات المفضلة لبرج السرطان.. وهذا الطبق "أقرب طريق لقلبه"

A A A
الأكلات المفضلة لبرج السرطان
الأكلات المفضلة لبرج السرطان

لكل شخص أكلاته المُفضلة التي يعشق تناولها باستمرار، خاصة الأشخاص مواليد برج السرطان الذي يبدأ يوم 22 يونيو ويستمر حتى 22 يوليو، رغم أن أصحاب هؤلاء الفترة يتميزون بالروح الطيبة الصادقة والشفافة، إلا أنهم أشخاص عنيدة لأقصى درجة، لكن ماذا عن علاقتهم بالطعام؟ وعن أحب الأكلات لقلبهم؟


علاقة برج السرطان بالأكل

بحسب موقع Zodiac Signs، فإن أولئك الذين ولدوا تحت علامة برج السرطان مرتبطون بالجهاز الهضمي، غالبًا ما يعاني أصحاب برج السرطان من الحموضة المعوية، مما يؤدي إلى فقدانهم للشهية، أو على العكس من ذلك، قد يصابون الجوع العصبي. 


أما عن المفضل لديهم فهم يحبون الحساء واليخنات والشمر، وهي أشياء رائعة بالنسبة لهم، وإنهم يحبون المطبخ التقليدي والطهي البسيط، أو حتى أفضل من تلك التي تقدمها والدتهم، والتي يحبونها في أي وقت من اليوم. 

السرطان بيحب الطواجن

أما عن الأطباق التي يفضلها مواليد برج السرطان فهم يفضلون أطباق المكرونة العادية أو الأرز مثل الريزوتو أو الباييلا الإسبانية المكونة من مجموعة من المكونات منها الأرز والدجاج أو السمك. 


كما يفضلون أي طبق أرز أو معكرونة مخبوز بالفرن سيجعلهم ذلك سعداء- يحبون الطواجن، ويجب ألا يفوتك التلوين على طاولة الطعام من خلال إضافة الكثير من الفاكهة والخضروات إلى النظام الغذائي سيحسن بالتأكيد من صحتهم وحيويتهم ومزاجهم.

برج السرطان مجنون سمك

طبق السرطان الموصى به؟ دجاج بالفرن مع أرز، بازلاء، مشروم، جبنة بيضاء ذائبة، أو شيدر، وعلاوة على ذلك، كونه علامة مائية، فهذا يعني أن السرطان سيفضل أيضًا جميع أطباق السمك.


ولكونه من الأبراج المائية فهو يتأثر بالقمر لذلك فهو رومانسي في الطعام يهتم بالمشاركة مع أصدقائه أو عائلته، وأنه يعشق الأطعمة البحرية مثل الجمبري والكابوريا والتونة والبلطي والقاروس والمياس والاستاكوزا وشوربة السي فوود، ويفضلون الوجبات السريعة جيدة الصنع ويحبون تناول اللحوم البيضاء من الدجاج شواء مشوي أو مقلي.


وبعالم الحلويات أصحاب برج السرطان، يميلون إلى الكيك بأنواعه، وأن نظامهم الغذائي غالبا ما يشمل الفواكه المختلفة مثل الليمون والعنب وجوز الهند وبعض الخضروات مثل الكرنب والخيار والفجل والخس والبقدونس والشبت.


السي فوود من الأكلات المفضلة لمواليد برج السرطان


سي فوود


برج السرطان يفضل الطواجن


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022