leftlogo

قدرة فول لـ 90 شخصًا بـ 65 قرش صاغ مصري.. تعرف على مطعم «محمد أحمد»

A A A
مطعم محمد أحمد
مطعم محمد أحمد


يتميز مطعم (محمد أحمد) في الإسكندرية بتقديم أشهى وجبات الفول والطعمية، إذ إنه من أشهر المطاعم في المدينة وله شهرة واسعة بين سكان الإسكندرية ومصر بشكل عام وحتى السياح.

تأسس هذا المطعم في عام 1957، عندما قرر صاحبه محمد أحمد السماك، بدء مشروعه الخاص بشراء متجر بمحطة الرمل، وكان هذا الاختيار نقطة تحول في حياته.

كان يعمل محمد أحمد قبل ذلك في مطاعم الفول والطعمية، ولكن بعد افتتاح مطعمه الخاص تطور في تجارته وأصبح يقدم الفول والطعمية بطريقته الخاصة والمميزة.


تحظى وجبة الفول والطعمية بشعبية كبيرة في الإسكندرية، وتعتبر من الأكلات المفضلة في فترة الصباح والظهيرة، وهذا ما جعل مطعم محمد أحمد يحظى بشهرة واسعة وإقبال كبير من الزبائن.

يتميز المطعم بموقعه المميز في قلب المدينة، فهو يقع أمام مدرسة الإسكندرية الثانوية، ويتوافد إليه الموظفون والطلاب والعائلات بحثًا عن وجبة صباحية أو ظهرية لذيذة ومشبعة.

بالإضافة إلى الفول والفلافل التقليدية، يقدم المطعم أيضًا الفلافل بالطحينة والفول بالثوم والحمص والفول المدمس، وغيرها من الأطباق الشهية التي تليق بجميع الأذواق.

وانتشرت خلال الفترة الماضي صورة تحمل فاتورة حساب لـ 90 شخصًا بـ 65 قرشًا.


WhatsApp Image 2023-06-04 at 10.54.28 PM

 

إذا كنت تزور مدينة الإسكندرية، لا تفوت فرصة تجربة أشهى وجبات الفول والطعمية، وزيارة مطعم محمد أحمد، الذي يضمن لك تجربة طعام لا تنسى.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022