leftlogo

قصة باكت «بطاطس برينجلز» بـ 2000 يورو.. والسر في الكريمة الحامضة والبصل

A A A
بطاطس برينجلز
مجموعة أصدقاء أثناء تناول البطاطس

 

ستكون شخصا محظوظا إذا قُدر لك أن تأكل وجبة غالية الثمن، وأن تكون مدعوا لها، دون أن تكلفك شيئا، لكن ماذا لو عرضت انت وجبة للبيع وربحت من ثمنها مبلغا كبيرا من المال أكثر مما تستحق، وقتها قد تشعر أنك أكثر من محظوظ.


الشيبسي هو وجبتنا الخفيفة المفضلة، سواء أثناء تناول وجبة الغداء أو بصحبة بعض الأصدقاء، أو أثناء مشاهدة المباريات، وهي أكلة تصلح لجميع الفئات العمرية ولا يمكن لأحد أن يقاومها، ويوجد العديد من العلامات التجارية المختلفة لرقائق البطاطس في السوق اليوم بنكهات متنوعة، وبأسعار مختلفة، ولكن هل يمكنك تخيل شراء باكت بطاطس واحدة بسعر 2000 يورو؟، بالطبع لا، ولكن هذا ما قام به رجل في المملكة المتحدة، حيث باع باكت من رقائق بطاطس برينجلز الشهيرة، مقابل 2000 يورو، والسبب وراء ذلك كان مذهلا للغاية.

ليه شريحة شيبسي بـ 2000 يورو

وفقًا لـ Mirror، قام بائع من باكينش، بعرض الشيبسي على موقع eBay للبيع في 3 مايو، وكان لباكت من رقائق بطاطس برينجلز، بنكهة الكريمة الحامضة والبصل، مدعيا أنه "جديد تمامًا وغير مستخدم وغير مفتوح وغير تالف"، لافتا إلى تفردها في الشكل - مع طية نادرة للغاية على طول الحافة العلوية التي تتماشى بشكل صحيح مع بقية الرقائق.


مش أول مرة

ليست هذه هي المرة الأولى التي يعرض فيها الناس مثل هذه الأشياء الغريبة للبيع عبر الإنترنت على موقع eBay، ففي الآونة الأخيرة، تم عرض قطع دجاج ماكدونالدز للبيع بسعر قدره 100 ألف دولار أمريكي. 


كان هناك سببان وراء زيادة الطلب على قطع الدجاج، منها أنها كانت جزءً من وجبة McDonald's BTS الشهيرة، التي كان المعجبون يذهبون لتناولها، وكان شكل قطع الدجاج فريدًا تمامًا ويشبه إلى حد كبير شخصية في اللعبة الشهيرة "بيننا"، وقد أدى  هذان العاملان إلى رفع السعر إلى ما يقرب من 100000 دولار أمريكي - وهو بالطبع مبلغ صادم بالنسبة لقطعة دجاج واحدة.


شيبسي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022