leftlogo

قصة عشق شاهدها 4 ملايين مواطن.. ماذا حدث داخل «ماكدونالدز» في جنوب أفريقيا؟

A A A
ماك
ماكدونالدز

 

لا توجد لحظة أسعد من تلك التي يجتمع فيها حبيبان ويتعاهدان على إكمال حياتهما سويا، لذلك يتفنن الأحبة في التقدم بعروض الخطوبة أو الزواج، فالبعض يختار حديقة عامة، والآخر قد يختار المطعم المفضل لأحدهما.

 

قرر رجل أن يفاجئ صديقته بالتقدم لخطبتها في مطعم ماكدونالدز، وهي القصة التي نقلها موقع Food NDTV والمليئة بالكثير من التفاصيل الصادمة والمثيرة.

عرض زواج فاشل

في الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة، يظهر رجل قرر أن يفاجئ صديقته بعرض زواج في فرع لماكدونالدز، في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، والذي كان مزدحما، لكن سرعان ما اتخذت الأمور منعطفًا مختلفًا.


في الفيديو الذي حمله أحد مستخدمي موقع "تويتر"، والذي كتب تعليقا "شهدنا مثل هذا الموقف المحزن اليوم"، يمكننا أن نرى أمرأة تقف أمام الكاشير وخلفها رجل على ركبتيه، وعندما تستدير المرأة تنظر إلى الرجل غير مصدقة لما يحدث، ويمكن رؤيتها وهي تهز رأسها، ثم تستدير للكاشير مرة أخرى غير مصدقة، يبدو أن كلاهما دخل في جدال، وغادرت المرأة المكان، بينما يقف الرجل هناك يجمع محتويات عربة تسوقه ويرحل من المكان، وتم تسجيل عرض الزواج من قبل العديد من الأشخاص الذين كانوا يقفون داخل ماكدونالدز، وبعضهم هدأه بكلمات عفوية وحصل على تشجيع من المحيطين به.

فضيحة علنية

ورغم فشل عرض الزواج، لكنه اكتسب شهرة واسعة على "تويتر"، وحقق 3.7 مليون مشاهدة، و 66.3 ألف إعجاب، و10.8 ألف إعادة تغريد، ورد العديد من الأشخاص أيضًا على الفيديو، فقال أحدهم: "تقدم رجل في مطعم ماكدونالدز بعرض زواج لصديقته وتوقع أن تقول له نعم.. هل يعتقد أنه في عالم تايلر بيري السينمائي، وقال آخر:"العروض العامة أمام الكثير من الغرباء تبدو لي نوعا ما متلاعبة ولا يوجد أي شيء رومانسي فيها.. وللسيدة أسبابها، أنا سعيد لأنها رفضت"، واستنكر آخر ما حدث قائلا: "قبل أن تقدم عرضًا لشريكك كشخص، أجرِ محادثات مع أصدقائك. خذ تلميحات حول ما تحبه وما لا تحبه، فقد تحب النساء عرضًا عامًا ولكن كل هذا يتوقف على المكان والزمان".


وذكر كثيرون أيضًا أنهم لم يتمكنوا من فهم ما يحدث في الفيديو، واضطروا إلى مشاهدته أكثر من مرتين، وعلق أحدهم: "حتى لم ألاحظ الرجل ذو الخاتم، كان عليه أن ينظر إلى التعليقات"، وتابع شخص آخر "الرجل لا يظهر حتى في الحشد".

mac
صورة المرأة وهي أمام الكاشير غير مصدقة لعرض الزواج


فيديو عرض الزواج

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022