leftlogo

قصص مشاهير هوليود مع المطبخ.. «إيما ستون» بتعالج بيه القلق و«أليسيا» بقت شيف نباتي

A A A
ايما ستون
كورتني كارداشيان

ليس سراً أن المشاهير لديهم الكثير من المواهب التي تتجاوز الغناء أو التمثيل، ومنهم من أخذ الطهي واختراع الوصفات موهبة لهم، كما أن بعضهم كانوا طهاة بارعين قبل أن يصبحوا ممثلين مشهورين، وبعضهم غير مجاله من أجل الفن والشهرة في عالم التمثيل أو الغناء، وسنتعرف معًا على عدد من الفنانين الذي عملوا في مجال الطهي قبل الشهرة.

إيما ستون تستخدم الطهي كعلاج


التمثيل ليس الشيء الوحيد الذي تفعله إيما ستون منذ الطفولة، فقد كشفت النجمة أن الطهي من أفضل الطرق التي وجدتها للتعامل مع قلقها، وبدأت في فعل ذلك لتقليل التوتر عندما كانت طفلة، ومنذ ذلك الحين استخدمت الطهي والخبز كطريقة للاستعداد العقلي لأدوارها، كما نشرت وصفاتها على صفحتها عبر الإنستجرام.

إيفا لونجوريا

قبل أن تصبح ممثلة  كانت إيفا لونجوريا تعمل في صناعة المواد الغذائية لمدة 8 سنوات، وأصبحت بالفعل مديرة، وبالتالي فليس من المستغرب أنها تجيد الطهي، كما تمتلك الممثلة مطعمين، وأصدرت كتاب طبخ بعنوان "مطبخ إيفا"، تشارك فيه وصفتها المفضلة لحساء التورتيلا بالدجاج.

أليسيا سيلفرستون

انتقلت النجمة أليسيا من كونها ممثلة إلى طاهية  للأطعمة الصحية والنباتية، وقد طورت موقعًا إلكترونيًا يسمى"The Kind Life" للطهي النباتي بالكامل، تشارك فيه وصفاتها المفضلة، والنصائح والحيل للغذاء الصحي، وكما أصدرت أليسيا العديد من الكتب الطهي الصحي والنباتي يسمى "The Kind Diet".

كورتني كارداشيان تصنع طعامها الخاص للأطفال

اشتهرت كورتني كارداشيان بأنها الأكثر وعياً بالصحة بين جميع أخواتها، وتهتم بالطهي والخبز، وتقدم كارداشيان تجربة الوصفات الجديدة خصوصًا الوجبات الصحية للأطفال، عبر إنستجرام تحت اسم Keeping Up With the Kardashians، وقد استلهمت فكرة المدونة من الأكلات التي تقدمها لأولادها الثلاثة.


جيسي تايلر فيرجسون

تايلر فيرجسون من أشهر الممثلين الكوميديين في العالم، ومع ذلك فهو من محبي الطهي، لدرجة أنه قام بعمل مدونة عبر إنستجرام يقدم فيها وصفات طبخ جنبًا إلى جنب مع الطاهية المحترفة جوليا طنوس، كما يسعى لافتتاح مطعم يقدم فيها جميع وصفاته التي ابتكرها.

آنا كندريك

خلال عام 2012، بدأت آنا في أخذ دروس في الطهي، بسبب مشاركتها في بطولة أحد الأفلام، وقد أصابت إصبعها عن طريق الخطأ عند تقطيع الخضار، الأمر الذي جعلها تصمم على صقل مهاراتها في الطهي، حتى أصبحت واحدة من أكبر عشاق الطعام في هوليوود.

مايكل ببليه

عمل المغني مايكل بيليه كطاهٍ وصياد سمك في سن المراهقة، قبل أن يصبح مغني مشهور، ويقول إن الطعام هو الشيء الذي جمعه هو وزوجته، عارضة الأزياء لويزيانا لوبيلاتو.

16-4
جيسي تايلر فيرجسون

مايكل ببليه
مايكل ببليه

2
آنا كندريك


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022