leftlogo

كافية «Delgadillo Snow» يدخل موسوعة جينيس بـ 266 نوع من الميلك شيك.. منها نكهة «برجر سمك»

A A A
ميلك شيك
ميلك شيك

العديد من الأرقام القياسية العالمية المتعلقة بالأغذية مثيرة للإعجاب، مثل حبة فروالة بطول 7 بوصات وخيارة بطول متر ونصف وثمرة قرع عسل بحجم قارب وغيرها، لكن موسوعة جينيس للأرقام القياسية لمعظم أنواع الميلك شيك؟ الآن هذا شيء غريب.

أغرب ميلك شيك

بحسب موقع F&W، ففي يوم السبت 10 سبتمبر، حطم Delgadillo Snow Cap – وهو كافية مشهور يقع في ولاية أريزونا الأمريكية منذ عام 1953 - رسميًا الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس لـ "أكبر عرض لأصناف اللبن المخفوق" من خلال تحضير 266 نكهة مختلفة من اللبن المخفوق في 75 دقيقة، وتوزيعها بالمجان على السكان المحليين والسائحين، وكانت النكهات غير تقليدية أبرزها زبدة الفول السوداني وحلقات البصل والأرز والبرتقال وبرجر سمك، وتم توزيع الميلك شيك مجانًا للسكان المحليين والسائحين.


وفقًا لمايك ماركوت، المحكم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية للحدث، فقد تطلب الأمر ما يقرب من 20 أو 30 موظفًا يعملون معًا لتحقيق ذلك، بالإضافة إلى ذلك، كان رئيس الطهاة في الموقع للتأكد من أن جميع الميلك شيك البالغ عددها 266 كانت "من مخفوق اللبن وأن جميع المكونات التي تم تقديمها إلينا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كانت في الواقع في الميلك شيك".

رقم قياسي سابق

أوضح ماركوت أن سجل Snow Cap تفوق على الرقم القياسي السابق البالغ 207 ميلك شيك الذي سجله Gibson's Gourmet Burgers and Ribs في كيب تاون، جنوب إفريقيا في عام 2019، ومع ذلك، لا يزال لدى جيبسون سجل خاص به - "معظم أنواع الميلك شيك المتاحة تجاريًا" لأن جميع أنواع الميلك شيك التي يبلغ عددها 207 موجودة بالفعل في القائمة في وقت واحد ومتاحة للشراء.


أما بالنسبة لـ Delgadillo's Snow Cap فإن قائمتهم المعتادة تسمح للعملاء باختيار مزيج من 13 نكهة مختلفة لمخفوقاتهم، ولكن للوصول إلى 266 نوعًا مختلفًا، كان عليهم البدء في التفكير خارج الصندوق وتحمل بعض المخاطر.

 

 وكانت النتيجة مجموعة كبيرة من النكهات غير التقليدية بما في ذلك زبدة الفول السوداني وحلقات البصل والقهوة والمستردة والصلصة والموز والفلفل الحار وأوريو والأرز والبرتقال وبرجر سمك.


الكافيه
الكافية الذي صنع 266 نوع ميلك شيك

الميلك شيك
أكواب الميلك شيك

قائمة
قائمة بـ266 نوع من الميلك شيك


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022