leftlogo

كان يتناول ماكدونالدز 3 مرات يوميًا...مواطن بريطاني يحتفل بنتيجة تحدي الـ100 يوم... ماذا حدث له؟

A A A
كيفين ماجينيس
كيفين ماجينيس

هل تتذكرون المصارع البريطاني المعتزل "كيفين ماجينيس"، الذي يبلغ من العمر 57 عاما أعلن على حسابه على التيك توك فبراير الماضي عن دخوله تحدي الـ100 يوم لخسارة وزنه بنظام غذائي غريب؟ كيفين يشارك الأن جمهوره نتيجة هذا التحدي ونشر فيديو على التيك توك يحتفل بخسارة وزنه 30 كيلو جرامًا تقريبًا في 3 شهور، السطور التالية تروي قصته!

كان يتناول ماكدونالدز 3 مرات يوميًا


"كيفين" أراد التخلص من وزنه الزائد بعدما وصل إلى 125 كيلو جرام، وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، دخل كيفين تحدي مع نفسه ووضع لنفسه نظاما غذائيا يعتمد على تناول وجبات ماكدونالدز 3 مرات يوميا لمدة 100 يوم، بدأها من 21 فبراير الماضي، ويوميا كان يقوم بنشر فيديو على التيك توك يكشف فيه عن الجرامات التي خسرها، فما القصة؟

الهدف أن يخسر 50 كيلو من وزنه..


الأمر بدأ عندما شارك المصارع المعتزل، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي لموقع الفيديوهات تيك توك، يكشف عن وزنه الذي تخطي حاجز الـ125 كجم، موضحا أنه سيتبع نظام غذائي جديد في تناول ماكدونالدز على فترات اليوم، وقال أن شعاره القادم البطاطس المقلية للرجال فقط، وتابع كيفن، أنه يسعى لخسارة الكثير من الوزن والدهون مع هذا النظام، موضحا أنه من المقرر أن يخسر أكثر من 50 كيلو مع ذلك النظام، ويقرر تناول البطاطا المشوية والجزء الصحي لهذا المطعم، وشهد مقطع الفيديو تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لغرابة النظام خاصة وأن ماكدونالدز تبيع البطاطس المقلية والفراخ.

الوجبات الخفيفة ممنوعة!


كما يجب عليه الالتزام بتناول ثلاث وجبات في اليوم وشرب الماء بدلاً من الصودا، وتناول الوجبات الخفيفة ممنوع ، لكن لديه الحرية في طلب ما يريد ، من كوارتر باوندرز إلى شامروك شيكس، وقال كيفين أن الأمر لا يتعلق بماذا نتناول ولكن يتوقف على الكمية التي نتناوله، وتمت مشاهدة الفيديو أكثر من 530 ألف مرة وتلقى أكثر من 1200 تعليق.

نجاح التحدي وخسارة 30 كيلو من وزنه!


بعد مرور 40 يومًا تقريبا خسر كيفين ما يقرب من 30 كيلو من وزنه ووصل إلى 90 كيلو وقال ماجينيس إن تحليل دمه يظهر أن صحته قد تحسنت، وأضاف إنه خفض مستوى الدهون الثلاثية لديه ، وهو نوع من الدهون التي تنتشر في الجسم ، بمقدار 205 نقطة ومستوى الكوليسترول لديه بمقدار 65 نقطة، سابقًا ، كان Maginnis مصابًا بمقدمات السكري ، لكنه قال إن مستويات A1C لديه (التي تقيس متوسط مستويات السكر في الدم على مدى الأشهر الثلاثة الماضية) أصبحت الآن في نطاق صحي.


كيفين
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022