leftlogo

كريستيانو يفضل المارجريتا وصلاح السوبريم.. نجوم كرة القدم الذين اجتمعوا على حب البيتزا!

A A A
صلاح وكريستانو
كريستيانو يفضل المارجريتا وصلاح السوبري

قد نتخيل أن مشاهير كرة القدم يحرمون أنفسهم من الأكلات المفضلة لديهم للحفاظ على لياقتهم البدنية داخل الملعب، ولكن الحقيقة أنه مع النظام الغذائي الصارم الذي يتبعه أشهر لاعبي كرة القدم في العالم إلا أنهم يحرصون على تناول أكلتهم المفضلة من حين لأخر، ويبدو أن بعض هذه الأسماء لم يجتمعوا فقط على الموهبة والاحتراف ولكن على حب البيتزا أيضا، ستندهش عندما تعلم أن 4 من أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم اختاروا البيتزا لتكون الأكلة المفضلة لديهم والاختلاف فقط جاء على المكونات فكل منهم لديه مكونات مختلفة يعشقها.

كريستيانو يفضل المارجريتا!


يختار الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، المعروف بنظامه التدريبي والغذائي الصارم ، بيتزا مارجريتا البسيطة والكلاسيكية، التي تتميز بالطماطم الطازجة ، وجبن الموتزاريلا ، والريحان ، وقليل من زيت الزيتون ، مما يُظهر تفضيل رونالدو للمكونات الطازجة عالية الجودة التي تعزز أدائه الرياضي، وفي بعض الأحيان يضيف أيضًا القليل من السبانخ ، نظرًا للأوراق الخضراء الغنية بالحديد وغيرها من الخصائص المعززة للطاقة.

بيتزا الأناناس الأقرب لميسي!


يحب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللحم المقدد وبيتزا الأناناس ، مما يثبت أنه لا يعرف الخوف في مزج النكهات الحلوة والمالحة، ويعشق هذا المذاق وهو إنعكاس لروح المغامرة لدى ميسي في صناعة اللعب ، سواء داخل الملعب أو خارجه.


Veggie Supreme التي يحبها الفرعون الصغير!


يدور أسطورة كرة القدم المصرية محمد صلاح حول أسلوب حياة صحي، وهو ما يعكس اختياره للبيتزا
يحب صلاح Veggie Supreme المليئة بالبصل والفلفل والفطر والزيتون والطماطم، يُظهر هذا المزيج الملون والمغذي أن صلاح يدرك تمامًا خياراته الغذائية مثل وضعه كهدف في الملعب.


نيمار يعشق البيبروني!

يعشق النجم البرازيلي نيمار جونيور التوابل مع إضافات البيتزا المفضلة لديه بيبروني وفلفل هالابينو، ويعكس هذا المزيج شغف نيمار باللعبة وحماسه للحياة.
Screenshot 2023-04-26 125508
محمد صلاح
Screenshot 2023-04-26 125452

نيمار

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022