leftlogo

كل برج وله طريقة.. ماذا يقول برجك عن علاقتك بالأكل والطهي؟

A A A
map-2021-08-30-06-21-32-utc
خريطة الأبراج

 

الأبراج تُخبرنا بكل شيء عن مواليدها، وتكشف لنا أسرارهم إذا كانوا منظمين أم لا، وعلاقة الإنسان بالمطبخ هي الأخرى تعتمد على برجه فما هي الأبراج المهوسة بالأكل ومن لا يريد مشاركة طعامه نهائيًا مع الأخرين، جميعها تساؤلات نجيب عنها كما ذكرها موقع" Msn food"

برج الحمل بيحب ينجز



يميل الحمل إلى كونهم مشغولون وسريعو الحركة، لذلك لا يحبون إضاعة الوقت في الوجبات المعقدة ذات الخطوات الكثيرة ويستمتعون باستخدام أدوات المطبخ التي تسهل إعداد الطعام، على الرغم من أنهم يحبون تجربة الطهي ولكنهم يفضلون الوصفات السريعة والسهلة في معظم الأوقات.
برج الحمل ينتمى للأبراج النارية، والذي يترجم أيضًا إلى تفضيلاتهم الغذائية فيشمل ذلك الأطعمة الساخنة والحارة وكذلك الأطعمة الغنية بالبروتينات التي تدعم أنماط حياتهم النشطة.

الثور



يحب الثور الطهي والتجريب كما يُريد في المطبخ فلديهم شهية قوية ويستمتعون بتناول الطعام في مكان مريح، لإن جودة طعامهم أمر يأخذونه على محمل الجد وليس لديهم مشكلة في إنفاق المزيد من الأموال على المكونات عالية الجودة.
يتمتع مواليد الثور بنظام غذائي غني بالحلويات والخبز والمكرونة ومن الواضح إنهم ليسوا من عشاق اتباع نظام غذائي صحي، لكن عاداتهم الغذائية المُفرطة قد تساهم في حدوث مشاكل صحية لاحقًا في الحياة.

الجوزاء، بيزهق بسرعة



 

يضع مواليد الجوزاء أهمية أكبر على الأشخاص الذين يأكلون معه ونوعية المحادثة أثناء تناول الطعام أكثر من الطعام والوجبات نفسها، ولكن على الرغم من عدم اهتمامهم أو أنهم ليسوا "أكيلة"، فهناك العديد من مواليد الجوزاء الذين يحبون الطهي ويجيدونه، ويتميزون ايضًا بأنهم لا يخشون خلط المأكولات وتجربة أشياء جديدة.
يجب أن يكون هناك مُتسع كبير في مجموعة الأطعمة المتنوعة الموجودة على الطاولة، وإلا فسيصابون بالملل بسرعة، ويمكنهم أيضًا الحصول بسهولة على العديد من الوجبات الصغيرة أو الوجبات الخفيفة على مدار اليوم بدلاً من ثلاث وجبات كاملة أساسية، لذا فهم أقل عرضة لمشاكل الوزن المتعلقة بالطعام.

السرطان، متاكلش من طبقهم



 

يتمتع مواليد السرطان بسمعة طيبة في كونهم طهاة ممتازين، بالإضافة إلى أنهم يفضلون الطعام محلي الصنع الذي يتضمن غالبًا وصفات موروثة من أجدادهم ولا يحبون التنازل عن جودة المكونات نهائيًا ولديهم ولع خاص بالأطعمة الغنية والمريحة.
بينما يحبون الطهي للآخرين، لا يستمتع مواليد السرطان بمشاركة طعامهم، بالإضافة إلى أن لديهم أيضًا ميل إلى الإفراط في تناول الطعام وعرضة "للأكل العاطفي" بسبب طبيعتهم الحساسة والقلق.

الأسد المظاهر أهم من الطعم



 

مواليد برج الأسد ليسوا من أكبر المعجبين بالطهي، لكنهم يحبون تناول الطعام وعلاج حالتهم النفسية بالوجبات الفاخرة ذات الجودة العالية، على الرغم من عدم اهتمامهم بإعداد الطعام لكن يمكنهم الارتقاء إلى مستوى المناسبة إذا كان عليهم إعداد وجبات كبيرة للعائلة في المناسبات الخاصة.
يتمتع الأسد بالوجبات الـ Fancy، يفضل الأطعمة باهظة الثمن المحضرة بمكونات عالية الجودة إذا كانت ميزانيتهم تسمح فلا يترددون في طلب السوشي أو المحار والإستاكوزا، إنهم يحبون الأطباق غير العادية التي قد تجذب انتباههم.

برج العذراء الأكل عندهم فكرة



العذراء هم طهاة موهوبون بطبيعتهم ويتجنبون عادةً إهدار الطعام ولديهم القدرة المميزة في إعداد وجبات رائعة من بقايا الطعام، لكن يسيطر عليهم مخاوف متعلقة بتكلفة الطعام تفوق رغبتهم في تقديم طعام لذيذ، على الرغم من استعدادهم لإنفاق المزيد من الأموال على المكونات العضوية.
يمكن أن يكون برج العذراء عرضة لمشاكل الهضم الكثيرة بسبب المعدة الحساسة، فعادة ما يفضلون الأطعمة الخفيفة وسهلة الهضم مثل الفاكهة والخضروات، فأنهم يحافظون على نظامهم الغذائي الصحي والذي يأتي من قدرتهم الطبيعية على التضحية بالنفس.

الميزان من كل فيلم أغنية



يعد مواليد الميزان من عشاق الطعام الذين يحبون الطهي ولا يخشون تجربة نكهات جديدة أو تغيير طرق الطهي الخاصة بهم على الرغم من الصرامة عند اتباع وصفات معينة مثل وصفات المخبوزات بشكل خاص التي تتطلب الانتباه إلى الكمية، لكنهم يحبون أيضًا تكييف الوصفات لتناسب أذواقهم، بالإضافة إلى أنهم يكرسون المزيد من الطاقة لجعل طعامهم يبدو جيدًا بدلاً من التركيز على مذاقه.
يستمتع الميزان بتناول القليل من كل شيء في الطعام، على الرغم من أنهم يفضلون الحلويات والشوكولاتة ومن الممكن أن يتخطوا الطبق الرئيسي للحلوى ويتجهون لتناول المشروبات الفاخرة في نهاية وجبة كبيرة.

العقرب ما تقفش جنبه وهو جعان



لا يبالي برج العقرب إلى حد ما بالطهي، لكن أولئك الذين يستمتعون به يجيدونه بشكل قوي وعادة ما يكون لديهم موهبة طبيعية، ولا يمانعون في مشاركة طعامهم مع الأخرين.

يشتهر العقرب بالشهية الصحية فعندما يكونون جائعين يمكنهم تناول كميات كبيرة من الأطعمة عالية السعرات الحرارية ومن ناحية أخرى يمكنهم أيضًا قضاء فترات طويلة دون تناول الطعام نهائيًا، ويحب مواليد برج العقرب الأطعمة الغنية بالتوابل ويقومون بإضافة الصلصات أو التوابل في وجباتهم.

القوس أي حاجة غريبة في المنيو



القوس بطبيعته مُغامر فأن فضولهم الفطري وحبهم للتجربة يجعلهم مرشحين ممتازين لتجربة المأكولات والنكهات الجديدة.
يتغذى مواليد القوس على الأطباق الغريبة والحارة وغير المألوفة ولديهم شهية كبيرة وقد يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي بسبب الإفراط في تناول الطعام والشراب، لكن يمكنهم أيضًا الذهاب إلى الطرف الآخر المتمثل في عدم تناول الطعام لفترات طويلة من الزمن بسبب نمط حياتهم الاجتماعي المزدحم.

الجدي.. لو شبع سيبه



يعتبر الجدي أكثر تقليدية عندما يتعلق الأمر بالطعام، ويفضل الأطباق محلية الصنع والالتزام بجدول منتظم لتناول الطعام، بالإضافة إلى اهتمامهم بجودة وجباتهم أكثر من كميتها فالمهام المملة مثل تقطيع الخضار أو تنظيفها لا تزعجهم.
يمكن أن يكون الجدي صعب الإرضاء في الأكل ولا يتغذى عادةً على الأطعمة الغنية بالتوابل بسبب إنهم يفضلون جوًا هادئًا ومريحًا لوجباتهم ويكرهون تقديم المزيد من الطعام عندما لا يعودون جائعين.

الدلو.. غالباً نباتي 



يميل الدلو إلى عدم الاهتمام بالطهي ولكن عندما يفعلون ذلك، نادرًا ما يلتزمون بالوصفات الموصوفة، بالإضافة إلى إنهم يفضلون استخدام الوصفات كنقاط انطلاق ثم تعديلها حسب أذواقهم مع السماح لإبداعهم وغرائزهم الطبيعية بالسيطرة.
ينتهي الأمر بالعديد من مواليد برج الدلو إلى أن يكونوا نباتيين، نظرًا لطبيعتهم الإنسانية، فإنهم يفضلون الوجبات منخفضة السعرات الحرارية المليئة بالفواكه والخضروات على الأطعمة الغنية بالبروتين، بالإضافة إلى أنه عندما يكونون مشغولين بشكل مفرط قد ينسون تناول الطعام مما يجعلهم مفترسين لاحقًا.

الحوت الأكل عنده حب



يتميز الحوت بطبيعته المرحة وهو ما ينعكس بشكل كبير في عادات الأكل والطبخ، فإنهم يعشقون الطعام ويسعدون كثيرًا بإعداد وجبات لذيذة لتقديمها في جو رومانسي مُزين جيدًا، على الرغم من أنهم يفضلون الأطعمة التقليدية إلا أنهم يمكن أن يكونوا مبدعين عندما يريدون ذلك، ويستخدم الكثيرون الطعام كوسيلة للتعبير عن حبهم للآخرين.
ليس من الغريب أن الحوت صاحب العلامة المائية يُفضل النظام الغذائي المعتمد على الأسماك وفواكه البحر، لكن يمكن أن يكون بعض أنواع مواليد الحوت من الأشخاص الذين يصعب إرضاؤهم في الأكل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022