leftlogo

كوب «البذخ الذهبي».. أغلى حلوى في العالم «ممكن تجربها»! سعرها 19 ألف جنيه

A A A
اغلى حلوى
أغلى حلوى في العالم

 

الحلويات هي كلمة السر في سعادتنا اليومية، فهناك قائمة طويلة مليئة بأشهى الحلويات التي نُفضل تناولها يوميًا بعد كل وجبة شهية، سواء كانت التشيز كيك أو كيك الشوكولاتة أو غيرهما، إلا أن السؤال الذي يطرح نفسه حاليًا، هل ترغب في تناول حلوى سعرها ألف دولار؟.. والإجابة على هذا التساؤل يُكمن في أسرار حلوى وصفتها موسوعة جينيس للأرقام القياسية أن The Golden Opulence Sundae المعروفة بالبذخ الذهبي هو أغلى حلوى في العالم. 


تفاصيل أغلى حلوى في العالم

بحسب موقع Food NTV، شارك الحساب الرسمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية بموقع انستجرام مقطع فيديو، عن حلوى The Golden Opulence Sundae، وطريقة صنعها، وتلقى الفيديو أكثر من 100 ألف مشاهدة و4.5 ألف إعجاب في فترة زمنية قصيرة، وكانت هذه الحلوى مقدمة من مطعم يسمى "Serendipity 3" بمدينة نيويورك.

 

وتم عرض التجميع التدريجي للحلوى الفاخرة في مقطع فيديو Reels، وتم استخدام أوراق الذهب عيار 23 قيراطًا لتبطين كأس بلوري لتقديم الحلوى، وأضيف إليها آيس كريم الفانيليا التاهيتي وفانيليا مدغشقر، ولهذه الطريقة كانت أغلى أنواع الحلوى.


ليست المرة الوحيدة

ليست هذه هي المرة الوحيدة التي تظهر فيها مطعم Serendipity 3 في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وفي وقت سابق، حصل المطعم نفسه أيضًا على لقب أغلى بطاطا مقلية في العالم، بسعر مذهل يصل إلى مائتي دولار، وتفاعل مستخدمو الإنترنت أيضًا مع الحلوى الباهظة الثمن على انستجرام، قال أحد المستخدمين "لا استطيع أن أتخيل تناول هذا الحلوى، بصراحة سأحصل عليها للعرض فقط، وعلى الأقل حتى تذوب"، وكتب آخر "يمكنني أن أدفع آلاف الدولارات وأنا على يقين أنها لا تساوي هذا الثمن"، وكتب شخص ثالث "توقعت أن تكون أرخص من ذلك بكثير".

ليست الحلوى الوحيدة

بحسب موقع Wonder List، فمن قبل أن تدخل تلك الحلوى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فهناك العديد من الحلويات وصل سعرها لنفس السعر خارج التصنيف منها The Golden Phoenix Cupcake، وهو كب كيك مصنوع من الشوكولاتة والمطعم بالأوراق الذهبية القابلة للأكل والآيس كريم في إناء شوكولاتة من الذهب أيضا بجانبه فراولة مطلية بالذهب. 

اغلى حلوى
حلوى The Golden Opulence Sundae أغلى حلوى في العالم

Screenshot 2022-06-21 141945
حلوى The Golden Phoenix Cupcake بـ 1000 دولار
فيديو موسوعة جينيس عن أغلى حلوى في العالم


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022