leftlogo

كورسات لتعلم فن "المشويات الصيفية" والأكلات التركية داخل "كوكينج سكول"

A A A
كوكينج سكول
كوكينج سكول

 

عشاق الطهي والابتكارات الجديدة في المطبخ، على موعدالأيام المقبلة مع دورات تدريبية مكثفة داخل مدرسة الطهي «كوكينج سكول»، التي تتضمن التدريب على العديد من طرق تحضير أفضل الأكلات بالمطابخ العالمية، ولذا خلال السطور التالية نوضح تفاصيل هذه الكورسات.

 

كورس الشواء الصيفي

كورس الشواء الصيفي، ليس فقط لمحترفين الطهي، لكن يمكن لأي شخص أن يتعلمه، وتقدم الشيف ياسمين طايع، يوم الثلاثاء 21 يونيو، كورس «الشواء الصيفي» ويشمل تعلم الدجاج المشوي بتتبيلة بيري بيري البرتغالية وأسياخ دجاج سوفالكي مع صلصة التزاتزيكي ودجاج تندوري مشوي مع صلصة الزبادي والنعناع وسمان مشوي بتوابل الكاجون والأرانب المشوية بالأعشاب الإيطالية.
كما سيتعلم المشاركون السمك البوري المشوي والجمبري البترفلاي المشوي والريش المشوية مع صلصة تشيميتشوري وكفتة الأضنة المشوية وحواوشي اللحم المشوي.

كورس الأكلات التركية

لعشاق الأكلات التركية، فهم على موعد يوم الجمعة 24 يونيو مع كورس «الأكلات التركية» مع الشيف عبد الفتاح عبد الدايم، وسيتعلم المشاركون خلال الكورس خلطة التوابل للمطبخ التركي وسلطة ازمي التركية الحارة وشرائح الكوسة المقلية وكرات اللحم التركية للنباتيين وفطيرة تركية باللحم والجوزليم التركي باللحم وكباب الدجاج الشهي على طريقة دونر التركية وطاجن الباذنجان التركي مع اللحم.

كورس الدوناتس والسينابون

ولمحبي الحلويات خاصة الدوناتس والسينابون، يمكنهم تعلمها بسهولة مع الشيف مصطفى سكر، يوم السبت 25 يونيو، وسيتعلم المشاركون كيفية عمل عجينة الدونتس وعملية التخمير الخاصة بها وتشكيلها وطرق القلي الخاصة بها وكيفية حشوها والفرق بين الكاسترد الفريش والباودر.
كما سيتعلم المشاركون طريقة عمل كريمة الخفق وكيفية تزيين الدونتس وعمل السينامون رولز والتزين بالكريم تشيز والتزيين التقليدي وعمل النوتيلا رولز ودونتس كل من النوتيلا واللوتس والأوريو والفستق والبندق والفراولة والتوت الأزرق والدونتس التقليدي ودونتس الكوكيز وطريقة عمل كيك الشوكولاتة.

إيه هي مدرسة الطهي؟

مدرسة الطهي أو The Cooking School هي مدرسة طهي تم تأسيسها بحلول العام 2019، تدرب الهواة والمحترفين على كورسات الطهي المختلفة على يد خبراء في مجال الطهي والفنادق والمطاعم، كما تقدم خدمات أخرى لها علاقة بالمجال مثل تدريب فرق الطهي في المطاعم وتطوير قوائم الطعام.

كورس الاكل التركي
كورس المطبخ التركي

كورس الدونتس
كورس الدونتس والسينامون رولز

كورس المشويات
كورس المشويات الصيفية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022