leftlogo

«كوكيز بقرع العسل».. أحدث منتجات «Oreo» بالأسواق «شكلها دهبي ومليانة كريمة»

A A A
اوريو
أوريو بقرع العسل

أوريو من أكثر العلامات التجارية التي تقدم تحديثات ترضي المستهلكين في أغلب الدول المتواجدة بها، تقدم أوريو الكثير من النكهات والأصناف الجديدة التي لا تنتهي أبدًا. 


وفي هذا العام وحده كانت هناك إصدارات محدودة من أوريو خاصة في الولايات المتحدة منها نكهة نابوليتان الجديدة المستوحاة من الآيس كريم ونكهة لبان Ritz ونكهة الكوكيز.

نكهات ابتكارية من أوريو


لكن على الرغم من أن Oreo يبحث باستمرار عن إبداعات جديدة جديرة بالاهتمام، فإن بعض أوريو ناجحة بما يكفي لإعادتها عدة مرات - وذلك الأمر في الولايات المتحدة حيث أصدرت سابقا أوريو بنكهة قرع العسل Oreo Pumpkin Spice Cookies ثم أعلنت الشركة أنها ستعيد إنتاجه مرة أخرى في 15 أغسطس الجاري.


ستكون هذه النكهة من أوريو ذات إصدار محدود الذي يميز الكوكيز بشكل ذهبي من أوريو كقاعدة شطيرة (على عكس الأوريو التقليدية بالشوكولاتة) ثم يتم ملؤه "بكريم القرع بنكهة التوابل" - متاحًا في المتاجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة حتى نفاد الكمية.

علامات تجارية أخرى مع قرع العسل

بحسب موقع Food And Wine، فإن هناك العديد من العلامات التجارية قد اتبعت تقليد ستاربكس المتمثل في إعادة منتجات توابل قرع العسل كل عام فإن Oreo Pumpkin Spice عاد بشكل متقطع فقط منذ طرحه الأصلي قبل ثماني سنوات. 


وقال المتحدث باسم العلامة التجارية: "جلب أوريو لأول مرة إصدارًا محدودًا من Oreo Pumpkin Spice Sandwich Cookies إلى الرفوف في عام 2014 وكان آخر مرة متاحة في عام 2017، أوريو متحمسة لإعادة أحد النكهات المفضلة مع استمرار الإمدادات، لموسم خريف 2022."

أول سلسلة تقدم قرع العسل

وقالت شركة Krispy Kreme، إنها أول سلسلة خدمة سريعة تعيد منتجات توابل قرع العسل، قائلين إنهم كانوا يطلقونها "قبل أي وقت مضى". 


في وقت سابق كانت شركة ستاربكس قد صنعت ما يسمى بجنون قرع العسل حينما أعلنت مطلع العام الماضي عن مشروب Pumpkin Spice Latte.

اوريو
أوريو بقرع العسل

ستاربكس
مشروب ستاربكس لاتيه بقرع العسل


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022