leftlogo

كيف أجاب عمال مطاعم الوجبات السريعة على سؤال "بتضايقوا من الزباين ليه"؟

A A A
Mcdonalds-food
ماكدونالدز

 

 

هناك أشياء  لن يخبرك بها العامل في مطاعم الوجبات السريعة، فمن الصعب أن تسمع من هؤلاء شكوى تكر صفو طعامك، لأن الالتزام بإرضاء العملاء هي وظيفتهم الأولى، ولكن هل يعني ذلك أن عمال الوجبات السريعة لا يشعرون بالضيق من بعض التصرفات التي يوم بها الزبائن بدون تركيز؟

بالطبع لا، موقع Reader's Digest أجرى استفتاء مع عمال مطاعم الوجبات السريعة، وسألهم لأول مرة عما يضايقهم ولا يمكنهم البوح به، وجاءت الإجابات صادمة حقاً.


لما العميل يغير الأوردر 10 مرات 

 


 

ستصبح العملية أكثر بساطة عندما تكون واضح في طلبك وتفكر فيه قبل الاتصال بالهاتف، عاده ما يقوم الموظف بتكرار طلبك مرة أخرى لك، أو ستتمكن من رؤيته على الشاشة في حالة الطلب السريع بالسيارة، لذا تأكد من أن كل شيء يبدو صحيحًا لأن من الصعب إصلاحها بمجرد الوصول إلى النافذة.

بتطلب للمكتب كله

 


 

بالتأكيد أنت تجلب أموال كثيرة للمطعم ، ولكن عند طلبك لعشر من أصدقائك أو أكثر في ال Drive Thru هذا يبطئ من عملية الحركة خلفك ويراكم طلبات علي العمال ولذلك يفضل العمال، أن تقوم بالطلب داخل المطعم أو هاتفياً عند القيام بطلب لأكثر من شخص.

لازم تقررهتاكل ايه قبل ما تطلب

 


 

يقول أحد عمال الوجبات السريعة" سوف أصبح منزعجًا مع العملاء الذين لا يستطيعون اتخاذ قرارهم، لأنهم يقفون لقراءة قائمة الطعام حتى يتشكل خط كبير خلفهم وعند ملاحظتهم ذلك،  يتركون الناس يتحركون أمامهم ويعتذرون  طوال الوقت، قد تعتقد أن هذا الفعل هو فعل مهذب وأنك تمارس آداب جيدة من خلال السماح للناس الذهاب أمامك ولكن هذا يضع الموظف في موقف صعب لأنه قد يحتاج إلي الانتقال للخلف للقيام بشيء أخر لكن لا يمكنه لأن لديه عميل.

لو لقيتها "ماليانة" خلى بالك

 


من المفهوم أن تعتقد أنك تفعل شيئًا جيدًا عندما تضع القمامة الخاصة بك في سلة المهملات وعادة هذا سيكون صحيحًا ولكن ليس عندما تكون سلة القمامة ممتلئة بالفعل لأن عندما تكون سلة المهملات ممتلئة، تسقط جميع القمامة التي تفيض عالقة في الباب وعلى الأرض، و الأسوأ عندما يكون طعام بصلصة لأنه يضطر إلي مسح الأرض و"مسح الأرض هو أكثر تعقيدًاً من مجرد التقاط بعض الصواني مرة واحدة وافراغها في السلة"، هذا كان رأي واحدة من عمال مطاعم البيتزا


ما تدفعش الفلوس فكة

 


قد تعتقد أنك تسدي معروفًا للعامل، لكنك على الأرجح لست كذلك لأنه يتطلب منه عد النقود والتأكد منها وهذا قد يراكم الطلبات عليه؟

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022