leftlogo

كيف احتفل The Rock بعيد ميلاده؟.. قٌبلتان و«تورتة» من الكوكيز والبراونيز

A A A
UA-Project-Rock-9
the rock

لا يوجد أحلى من المفاجأة الغير متوقعة في الوقت المناسب لها، خاصة لو كانت قادمة من أشخاص نحبهم، يكون وقتها الشعور بالسعادة مضاعف، هذا ما حدث مع نجم الأكشن دوين جونسون الشهير بـ the rock الذي فوجئ بابنتيه بعد وصوله لمنزله أمس وقد أعدا له قالبا من الحلوى بمناسبة عيد ميلاده.

 

وكانت عبارة عن طبقة من كيك البراونيز بالشوكولاتة اللذيذة مع حبات من الكوكيز الشهي المقرمش ووضعا كمية مناسبة من الشموع في قالب الحلوى ليطفأها والدهما لتمني أمنية جديدة لعامه الجديد.


 نجم الأكشن the rock عبر عن سعادته بالمفاجأة ونشر صورا له على الإنستجرام بصحبة ابنتيه وكتب جملة مليئة بالمشاعر والحب لبنتيه وكيف يعتبر نفسه من أسعد الرجال في العالم لأنه يحظى بهذا الكم من الحب والإهتمام من صغيرتيه.

المفارقة أنه ليس الاحتفال الأول لـ the rock بعيد ميلاده ففي صالة الرياضة الخاصة به قرر العاملين معه الاحتفال به على طريقتهم الخاصة وصنعوا له قالب "كيك" بحجم صغير وأحتفلوا به وعبروا له عن إمتنانهم وسعادتهم به.


روتين بطل العالم

عندما تحدث موقع "Man of Many" عن الروتين الذي يتبعه دوين جونسون في حياته اليومية وصفه بأنه «يأكل مثل الدب»، ويصل عدد إجمالي السعرات الحرارية التي يحصل عليها في اليوم 4131 سعرًا حراريًا، وفي بعض الأحيان تصل وجباته إلى 7 وجبات في اليوم جميعها غنية بالبروتين، ووصف الموقع أن هوس دوين جونسون بفورمته والحفاظ عليها وصل معه إلى حد الجنون والأغرب أنه اعتاد على هذا النظام في حياته وليس الأمر متعلق بتحضيرات التصوير فقط.


ذكر موقع "Man of Many"، أن الوقت الذي لا يلتزم به دوين بالتصوير يتناول 5 وجبات في اليوم تحتوى أحدهما على بياض 10 بيضات، يتناولها كمخفوق بروتين والوجبات تشمل:
الوجبة الأولى: 300 جرام ستيك مع 2 كوب الشوفان ومخفوق 3 بياض بيض وكوب عصير بطيخ.
الوجبة الثانية: طبقين من الدجاج مع الفلفل الحلو والمشروم والبروكلي مع مخفوق البروتين.
الوجبة الثالثة: 250 جرامًا من سمك السلمون وكوب من الأرز مع البروكلي.
الوجبة الرابعة: 300 جرام من الستيك و3 حبات بطاطس مشوية مع كوب عصير برتقال.
الوجبة الخامسة: مخفوق بروتين مع بياض 10 بيضات.

Screenshot (219)
the rock يحتفل بعيد ميلاده مع إبنتيه

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022