leftlogo

كيف استعادت ملكة جمال أمريكا "ريما فقيه" رشاقتها بعد الولادة؟!

A A A
ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه، عارضة أزياء ومهندسة لبنانية أمريكية، من مواليد لبنان 1985، حصلت على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2010، كانت بدايتها عندما هربت وعائلتها إلى جاميكا من الحرب الأهلية في لبنان، ومن ثم إلى أمريكا، فأسس والدها مطعما لبنانيا هناك، وتخرجت ريما من إدارة الأعمال من جامعة ميتشيجان في ديربورن، وسبق وأن شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2008 وحصلت على وصيفة ثانية، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2010 ولم تترشح للنهائيات.

ريما والوزن الزائد بعد الولادة

زاد وزن ريما بعد الحمل والولادة، وذلك أمر طبيعي، فهي لا ترى أن ذلك يشعرها بالخجل على الإطلاق، لكنه دفعها للمحافظة على رشاقتها بعد إنجاب طفلها الثالث، وسرعان ما استعادت وزنها خلال شهرين فقط، فكيف فعلت ذلك؟، هذا ما سنعرفه من خلال السطور التالية ـ وفقًا لما جاء في موقع lifeandstylemag، المعني بصحة ودايت النجوم.

خطوات جعلت ريما فقيه تخسر الوزن الزائد بعد الولادة:


1- الرياضة

مارست ريما فقيه رياضة السباحة حتى أثناء حملها، فهي من عشاق السباحة، وترى أنها حتى أثناء الحمل أمرًا ضروريا لأنها تساعدها في الحمل والإنجاب، كما مارست بعد الولادة تمارين الأوزان للتخلص من الدهون والوزن الزائد، وكانت تنشر دائما عبر إنستجرام صورا وفيديوهات لتلك التمارين أثناء ممارسة السباحة، وأيضا تمارين الأوزان.

ومارست عارضة الأزياء الرياضة المكثفة، والتي أفقدتها الوزن سريعًا بعد الولادة، واستعادت من خلالها رشاقتها خلال شهرين فقط، فكانت تتابع مع مدرب خاص بها، ومارست كرة السلة، والزومبا وتمارين البيلاتس.

2- مشروب ريما فقيه السحري

أعلنت ريما فقيه عن مشروب كان سببا في خسارتها الوزن، وقالت إنها استعانت بأحد الأطباء المهتمين برشاقة عارضات فيكتوريا سيكريت، وأعطاها سر من أسرار رشاقة عارضات الأزياء، وقال لها تناولي مشروب الليمون، وهو عبارة عن 4 حبات من الليمون إلى جانب الشراب العضوي وملعقة من بهار "كايين"، وهو ما يعرف بالفلفل الحار، فكانت تتناول كوبين منه كل يوم؛ فساعدها هذا على خسارة الوزن وحرق الدهون خاصة عند اتباع دايت Vegan .

3- دايت Vegan

اتبعت فقيه دايت Vegan النباتي، وتخلت عن أي منتجات حيوانية في أطعمتها واعتمدت على الدايت النباتي، فساهم في خسارة الوزن بشكل مثالي، وتمكنت من التخلص من 7 كيلوجرامات في 10 أيام فقط، لاسيما وأنها عملت على طرد المياه الزائدة من جسمها بشكل مثالي، إلى جانب ممارسة الرياضة.
1-105-819x1024
ريما فقيه أثناء الحمل
IMG-20210323-WA0006
ريما وأولادها
2-scaled-e1618502678768
ريما فقيه ملكة جمال أمريكا عام 2010

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022