leftlogo

كيف تتحول لـ Food Blogger ناجح في 6 خطوات؟

A A A
فوود بلوجر
فوود بلوجر
لديك هواية في تذوق أنواع وأشكال مختلفة من الطعام، تخرج مع أصدقائك وتكون أنت الناصح عن أفضل المطاعم وماذا يجربون في المنيو، أبشر أنت بداخلك بذرة فوود بلوجر، لكنك لا تعرف كيف تبدأ ومن أين وهل يمكن أن تربح من هذا الأمر. 
الإجابة لدى موقع Society19 الذي أوضح 6 نصائح يمكن أن تستعين بهم في حياتك كفوود بلوجر: 

1- إعرف إنت عاوز تعمل إيه:
أحد مدوني الطعام أثناء التصوير


قبل أن تكتشف كيف تصبح مدونًا للطعام، عليك أن تقرر نوع مدون الطعام الذي تريده. بالتأكيد، يمكنك فقط نشر حوالي مليون نوع مختلف من الأطعمة والوصفات التي ليس لها أي صلة في الواقع، ولكن هذا قد يجعلك تبدو مرتبكًا وغير متأكد من نفسك. 
ومع ذلك، فمن المنطقي أكثر أن تجد مكانك المناسب وسط كل ذلك. المطبخ الإيطالي؟ أم طعام مستوحى من أصول إسبانية؟ تحتاج إلى التأكد من أن لديك شغفًا حقيقيًا بما ستتحدث عنه (على الأرجح يوميًا) لأن هذا هو ما عليك بناء مدونتك حوله.

2- ابني هويتك الخاصة:

بناء الهوية عبر الإنترنت

ابدأ ببناء علامتك التجارية على الأقل بالمعنى النظري. افعل أشياء مثل رسم الشعارات واتخاذ قرار بشأن اسم المدونة. تأكد من أن ما تبدأ ببنائه يجسد رؤيتك تمامًا لأنه ليس من الجيد حقًا الذهاب وتغييره فيما بعد.

3- انتقل إلى الإنترنت:

أحد مدوني الطعام أثناء التصوير


الآن بعد أن تم التوصل إلى الكثير من الأفكار الضرورية، انتقل إلى الإنترنت وابدأ في إنشاء مدونتك. يعد WordPress أفضل منصة لإنشاء موقع الويب الخاص بك لمدونة. بمجرد حصولك على جميع الخدمات اللوجستية التقنية للقيام بذلك، يمكنك التركيز على جعل موقع الويب الخاص بك يعكس المحتوى الذي ستضعه هناك قريبًا.



4- ضيف الوصفات والنصائح:

إضافة الوصفات عبر الإنترنت

عندما تعمل على كيفية أن تصبح مدونًا للطعام، من الجيد حقًا أن تنشر ما بين 20 إلى 30 وصفة او نصيحة أو مقالة وما إلى ذلك على موقع الويب الخاص بك على الفور حتى لا يجد أي متصفح موقعك قبل أن تملأه. بهذه الطريقة، ستتمكن من تقديم معاينة جيدة لما سيتألف منه المحتوى الخاص بك في المستقبل.

5- إعمل إيميل:

فوود بلوجر أثناء التصوير

أضف أشخاصًا تعرفهم بالفعل سيكونون مهتمين بمحتواك، واجعل الأمر سهلا لهم من حيث الاشتراك في مدونتك من الصفحة الأولى، قم بتضمين تحديثات للوصفات الأسبوعية أو حتى البضائع المجانية للحصول على المزيد من النقرات على موقعك.

6- إعلن، إعلن، إعلن: 

فوود بلوجر أثناء تصوير محتواها

التأكيد على ذلك مرة واحدة لا يكفي، لن تتمكن من تحقيق ربح بمجرد قراءة عدد قليل من أفراد العائلة والأصدقاء لمدونتك. عليك أن تنشر خبرًا حتى يعرف الناس أنك موجود. جرّب شراء الإعلانات على مواقع الشبكات الاجتماعية ذات عدد الزيارات المرتفع مثل تويتر وانستجرام حتى تكون مرئيًا بشكل أكبر لجمهور أكبر. هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لأنه بدون الكثير من الزيارات لك، لا يمكنك كسب المال. 

7- وأخيرا وقت الفلوس: 

لبدء جني الأرباح فعليًا، تحتاج إلى استثمار مدونتك. إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي من خلال Google AdSense. قد يبدو الأمر صعبا في البداية، ولكن بمجرد تجاوز هذه العقبات الأولية وبدء إنشاء المحتوى الذي تحبه، ستتمنى لو كنت قد بدأت في فعل كل هذا مبكرا. تدوين سعيد.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022