leftlogo

كيف تحول عشقك للطعام إلى مشروع مُربح؟.. اعرف نصائح البلوجر كريم السيد

A A A
اكل صحي
أكل صحي

في الآونة الأخيرة، ازدهر سوق الأكل الصحي حول العالم، ووصلت أرباحه حول العالم وفقًا لآخر إحصائية في عام 2020 حوالي 764 مليار دولار عالميًا، ولهذا يبحث العديد من الأشخاص عن أسرار هذا المشروع المُربح وكيفية البدء في تنفيذه، الإجابة على هذه التساؤلات يُُجيب عليها البلوجر كريم السيد، عبر فيديو بثه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي.

 

نمو سوق الأغذية الصحية

البلوجر كريم السيد،قال إن الطلب على الأكل الصحي يزداد يومًا بعد يوم، فبحسب الإحصاءات صرف الأمريكان على الأكل الصحي والعضوي خلال عام 2020 حوالي 45 مليار دولار، ومتوقع أن يصل حجم السوق إلى تريليون و100 مليار دولار بحلول عام 2027، وحاليا الأغذية الصحية متوفرة في كل الولايات المتحدة في أكثر من 20 ألف ماركت أي 3 من كل 4 متاجر تحتوي حاليا على أطعمة صحية وعضوية.


وفي منطقتنا العربية فإن سوق الأطعمة الصحية يزداد في الخليج العربي بين 16% و20% سنويًا، وفي عام 2025 متوقع أن يكون حجم سوق الأغذية في المنطقة العربية أكثر من 53 مليار دولار.


وأكد البلوجر كريم السيد، أن هناك شركات يوميًا تظهر في هذا المجال وتتميز وتحقق نجاح كبير ونقطة تميزها هي الأكل الصحي: «قليل الدسم، خالي من المواد الحافظة، قليل الدهون، بروتين بار وغيرها من المنتجات».

نصائح لتبدأ مشروعك:

قدم البلوجر كريم السيد عدد من النصائح لبدء مشروع الأكل الصحي وتحوله إلى مشروع مُربح، والتي جاءت كالأتي:

 

1- البداية المبكرة

يجب أن يبدأ الشخص في هذا المجال مبكرًا، وذلك حتى يثبت نفسه ويفرض اسمه في سوق واعد في السنوات القادمة، وهذا سيحقق له تطبيق قاعدة سوقية معروفة وهي «استراتيجية كشط السوق» أو «Price Skimming Strategy».


2- استمرار الابتكار والتطوير

بعض المنتجات الصحية ليس لها طعم، فقدرة الشخص على ابتكار منتجات صحية ولذيذة ولها طعم مميز سيخلق لك تميز في السوق، فليس كل الناس تستطيع تناول الأكل الصحي ولكن كل الناس ستتناول الأكل الصحي إذا كان له طعم لذيذ.


فيديو كريم السيد

كريم السيد
البلوجر كريم السيد


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022