leftlogo

كيف حافظت إميليا كلارك أم التنانين بـ Game Of Thrones على وزنها؟

A A A
ايمليا كلارك
ايمليا كلارك
إميليا كلارك هي واحدة من أكبر النجوم، ومعروفة جيدًا بدورها في لعبة Game Of Thrones، ومع ذلك ، إلى جانب ذلك، تشتهر إميليا كلارك بوزنها المثالي، ولياقتها البدنية العالية، لذلك إذا كنت تريدي أن يصبح جسمك مثلها، عليك معرفة نظامها الغذائي.

روتين تدريب إميليا كلارك

إميليا كلارك هي ممثلة معروفة بأفلامها وبرامجها التلفزيونية، وتظهر بشكل أساسي في مسلسل Game of Thrones، أحد أفضل البرامج التلفزيونية التي تم عملها على الإطلاق، ومع ذلك، للبقاء على قيد الحياة والقيام بأفلام رومانسية وأفلام رعب، يتعين على إميليا التأكد من أنها تحافظ على لياقتها البدنية، ومع ذلك منذ عامين اكتسبت إميليا كلارك وزنًا كبيرًا، خاصة قبل Terminator Genisys.

خضعت لعملية جراحية

خضعت إميليا كلارك أيضًا لعملية جراحية في عام 2019 جعلتها تنسى حتى اسمها لفترة من الوقت، وكان الأمر مرعباً بالنسبة للممثلة وكذلك للجماهير، ومع ذلك يمكنك الآن أن ترى أنها في أفضل حال وأجمل جسد، وإذا كنت تريد أيضًا معرفة كيف فقدت إميليا كلارك كل هذا الوزن وما هي التمارين التي تقوم بها للحفاظ على لياقتها البدنية، فاستمر في القراءة.

كيف فقدت إميليا الوزن

يتحدث مدرب إميليا كلارك، عن كيفية إبقاء عملائه منغمسين في أشكال مختلفة من التمارين مثل تدريب الوزن، وتمارين القلب، واليوجا، والبيلاتس، وشريط المقاومة، وركزت إميليا على تلك الأعمال الروتينية فقط لإنقاص الوزن والحصول على شكل رائع.

خطة النظام الغذائي لإميليا كلارك

إميليا كلارك ومدربها لا يدعمان نظامًا غذائيًا صارمًا، الأمر كله يتعلق بموازنة الكمية المناسبة من الطعام، والتأكد من أنك تأكل بشكل صحيح، وتشتهر إميليا كلارك بالفعل بأنها ليست من محبي اتباع نظام غذائي؛ إنها تمارس التمارين الرياضية وتواكب الأطعمة الصحية لتبقى خالية من الدهون.
لذا إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا جيدًا، فأنت أيضًا تستحق المكافآت من حين لآخر، لذلك لا تتردد في علاج نفسك بوجبة غش، لمكافأة نفسك من حين لآخر، والآن دعنا نقدم لك نظامًا غذائيًا يساعدك في الحصول على بنية بدنية مثل إميليا كلارك.

نظام إميليا كلارك الغذائي:

الإفطار


بيض
توست الأفوكادو
الفاكهة

وجبات خفيفة

الفواكه / بذور الشيا / بذور عباد الشمس / بذور اليقطين / اللوز / الجوز

الغداء


صدر دجاج
خضروات
ياسمين أو أرز بني

وجبة العشاء

سمك أو سوشي
خضروات
سلطة

اميليا كلارك (1)
اميليا كلارك (2)
اميليا كلارك (4)
اميليا كلارك (3)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022