leftlogo

كيف غير الدايت حياة "ميسي"؟.. تعرف على الأكلات المفضلة للنجم الأرجنتيني

A A A
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي والدايت الصارم

النجومية أحد العوامل التي تؤثر بالتأكيد على حياة الأشخاص، حيث يسعى المشاهير لتغيير عاداتهم إلى الأفضل، ليكونوا قدوة حسنة يحتذى بها، ومن بين هؤلاء الذي غير الدايت مسار حياتهم هو البرغوث الصغير، نجم كرة القدم، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومن خلال السطور التالية نتعرف معًا كيف غير الدايت حياته، وماذا يأكل ليونيل ميسي وأكلاته المفضلة ـ وفقًا لما جاء في موقع fitnessreaper المعني بصحة ودايت النجوم.

دايت ميسي قبل الاحتراف وأكلاته الدسمة!

ميسي أسطورة بلا شك، لاعب من طراز مختلف، حفر اسمه في تاريخ كرة القدم بحروف من نور، ما جعل الكثيرين يتسائلون عن سر تطور ورشاقة ولياقة هذا اللاعب الأرجنتيني، وبالتأكيد لم يأت هذا من فراغ، وحتما تخطى ميسى الكثير من الصعاب ليحافظ على هذه اللياقة بشكل دائم.


ليونيل ميسي والدايت الصارم

صرح البرغوث الصغير، بأنه يتبع دايت صارم منذ سنوات، بعد أن كان منغمسا في الوجبات السريعة، والبيتزا والمشروبات الغازية، بالإضافة إلى تناول الكثير من الوجبات الوطنية الدسمة في الأرجنتين مثل الميلانيسا المشهورة، والتي تتكون من شرائح اللحم البقري المقلي وقطع الخبز.

سبب تغيير ميسي نظامه الغذائي؟!

كشف ميسي خلال لقاء تلفزيوني سابق، أن تناول الوجبات السريعة والدسمة أدت إلى تضرر جدار معدته، وحدث أن تقيأ في مناسبات كثيرة أمام الكاميرا، ومنها في مباراة ودية بين منتخب الأرجنتين ورومانيا عام 2014، ومن حينها وقرر ميسي تغيير نظامه الغذائي.

ماذا فعل ميسي بعد عام 2014؟

غير ميسي كل ما كان يتناوله ونظامه الغذائي، وتوقف عن تناول الأطعمة الدسمة والمشروبات الغازية، وابتعد تماما عن اللحوم الحمراء، ولجأ إلى تعويض البروتين عن طريق تناول بعض مكملات البروتين.

الامتناع عن السكر المكرر

كشف ميسي أنه توقف عن تناول أسوأ ما يمكن أن يتناوله الشخص، ألا وهو السكر المكرر، فحذفه تماما من نظامه الغذائي، واستبدله بالكبروهيدرات الصحية التي تزوده بالكثير من الطاقة خاصة أثناء المباريات، والتي لا تسبب أيضا زيادة في الوزن.

ماذا يأكل ميسي؟

أما الأكلات التي يتناولها ميسي ويعتمد عليها في نظامه الغذائي، هي كالتالي:

1- فواكه طازجة.
2- خضروات خضراء.
3- دهون صحية.
4- حبوب كاملة.
5- الماء.

ويختتم ليونيل ميسي، أنه يتناول الكثير من المياه ضمن الدايت الخاص به، لأنه يعلم جيدا أهمية الماء لصحة جسمه، كما أن الأكلات الصحية هي سر تطور جسمه ورشاقته باستمرار.
100-000749-messi-sandwich-conquers-world_700x400
ميسي يمنع الأكلات الجاهزة 163-172054-messi-house-inter-milan-new_700x400
ليونيل ميسي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022