leftlogo

كيم كارداشيان تقدم نصائح لمتابعيها للحصول على جسم رشيق

A A A
Christina Aguilera
Christina Aguilera
من أكثر الأشخاص إثارة في عالم الدايت وخسارة الوزن هن نجمات السينما والفن، لأنهن أكثر الأشخاص اهتماما بشكل أجسامهم للظهور بكل مناسب أمام الكاميرا، لاسيما أن لكل منهن قصة وحكاية في خسارة الوزن، ومن خلال السطور التالية نكشف لكل متابعي "Food Today" نصائح النجمات في خسارة الوزن ـ وفقا لما جاء في موقع fitnessreaper المعني بصحة ودايت النجوم.

نصائح النجوم:


1- Jennifer Hudson

خسرت Jennifer Hudson الكثير من الوزن في وقت قياسي جدا، وقالت: "اخسري وزنك من أجلك أنت"، وصرحت أنها امتنعت عن تناول الوجبات السريعة، وقننت تناول الوجبات وكانت تتناول الوجبة بكميات صغيرة لا تتعدى حجم كف اليد، وهذا ما أفقدها الوزن.

2- Khloé Kardashian

قالت Khloé Kardashian: "عليك بالصبر للحصول على نتائج رائعة"، وكانت النجمة الجميلة قد خسرت الكثير من الوزن في سنة ونصف، ووصلت إلى جسم الأحلام كما كانت تريد، وصرحت أنها اتبعت دايت غذائي متوازن وسليم، ولم تتخل عن الأطعمة التي تحبها، لكنها قللت من كميات الطعام بشكل كبير، إلى جانب ممارستها الرياضة.

3- Christina Aguilera

صرحت Christina Aguilera، أنها خسرت الوزن بفضل الرياضة وتمارين الريكي التي ساعدتها على إدارة التوتر والاسترخاء، ما ساهم كثيرا على خسارة الوزن بشكل مثالي وفعال.

4- Kelly Osbourne

قالت Kelly Osbourne: للحصول على جسم رشيق يجب الابتعاد عن الوجبات الجاهزة، والتي توضع في الميكروويف، بل والابتعاد عن الميكروويف نهائيا، فالاستغناء عنه كان أول خطواتها للحصول على جسم رشيق، إلى جانب الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالدهون والسعرات العالية.

5- Hillary Duff

خسرت كل من Hillary Duff وTyra Banks، أوزانهن عن طريق ممارسة الرياضة خاصة الملاكمة، وهو ما أفقدهن الوزن بعد الحمل والولادة.

6- Kim Kardashian

قالت Kim Kardashian، إنه يجب تخصيص يوما للغش "الفري"، وتكافئ نفسك عن طريق تناول الأطعمة التي تحبيا في يوم واحد بالأسبوع، مع عدم المبالغة في الطعام، فتناول ما تحب لكن بكميات قليلة.
Christina Aguilera
الجميلة Christina Aguilera
Khloé Kardashian 2
الرشيقة Khloé Kardashian
Hilary_Duff_(2009)_2
Hilary Duff

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022